الصور الأولى لمسلسل "مأمون وشركاه" وهذه هي القصة بالتفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2016
الصور الأولى لمسلسل "مأمون وشركاه" وهذه هي القصة بالتفاصيل

تعرض شبكة قنوات mbc في شهر رمضان مسلسل الزعيم عادل إمام "مأمون وشركاه"، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة لبلبة، شيرين، ريم مصطفى، مصطفى فهمي، خالد سرحان، خالد سليم.
تدور أحداث المسلسل حول "مأمون" الأب الذي يتميز بالبخل الشديد، وعندما تطلب زوجته التي تجسد دورها لبلبة الطلاق، يعود الأبناء إلى مصر لحلّ هذه الأزمة، كلٌّ برفقته زوجته وأولاده. بل وعائلات الزوجات في بعض الأحيان.. والذين ينتمون إلى بيئات وثقافات مختلفة.

أما شخصيات الأبناء الأربعة نجد هناك مزيج في الثقافات والديانات، فـ "يوسف" المتزوج من إيطالية مسيحية، يعود وبرفقته زوجته وأمها وأبيها وأبنةٍ لها! أما الابنة "زينب" فتعود ومعها زوجها معتز الذي انتمى الى إحدى الجماعات الإسلامية المتطرفة. ولاحقاً يتّضح أن الابن الثالث متزوج من فتاة يهودية وقد أنجب منها ولداً وأنه قد اصطحب معه كلاً من وحماته وحَمِيهِ اليهوديّين. أخيراً وليس آخراً يكتشف الجميع أن الابن الرابع يحيى تجمعه علاقة حب بفتاة هندوسية تعبد الأبقار! ومن هنا، تُثري الصراعات القائمة في المنزل بين مختلف العقائد والعقليات والحضارات مجرى الأحداث وتزيد من تنوّعها وطرافتها في آنٍ معاً. 

وعندما يكتشف الأبناء والأم أن "مأمون" يمتلك ثروةً طائلة، مما يصدم زوجته لبلبة التي تصبح لاحقاً طليقته، فيبدأ الجميع بالبحث عن الأموال، لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي شيّق، خاصة بعد مطالبة الحكومة لمأمون بالتبرع بجزء من أمواله!.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار