مجوهرات وردية اختيارها لعيد الحب لمظهر ناعم

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
مجوهرات وردية اختيارها لعيد الحب لمظهر ناعم

تميل الكثير من الفتيات إلى اختيار المجوهرات الوردية لضمان إطلالة رقيقة وناعمة في عيد الحب هذا العام. فهذه الطريقة سوف تكون المفضلة لدى أغلب السيدات التي لا تفضل اختيار المجوهرات الوردية لإطلالة عيد الحب. لهذا حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم أشكال متنوعة من المجوهرات المرصعة بالفصوص الوردية من حجر الياقوت الوردي أو حجر الأوبال الوردي.

حيث يمكنك التركيز على اختيار المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الوردية التي تتناسب مع الفساتين البيضاء أو السوداء لضمان الحصول على إطلالة ساحرة بشكل ناعم يعكس جزء من شخصيتك. لهذا كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة واكتشفي موديلات المجوهرات الوردية المناسبة لكِ في إطلالة عيد الحب.

قلادات بالأحجار الكريمة الوردية

إن كنتِ تبحثين عن المظهر الفخم الذي يضمن لكِ إطلالة ساحرة تخطف الأنظار إليك في سهرة عيد الحب عليك التركيز على اختيار التصميمات الفخمة المميزة. إلى جانب ظهور القلادات البسيطة المرصعة بالفصوص الوردية بشكل رقيق بحيث تتناسب مع إطلالتك العصرية طوال العام وليس في عيد الحب فقط.

حيث يمكنك اختيار القلادة ذات التصميم الفخم المرصعة بالألماس والياقوت الوردي بشكل فخم من Harry Winston Forget-Me-Not Pink Sapphire and Diamond Lariat Necklace. أما إن كنتِ تحلمين بالحصول على إطلالة رقيقة يمكنك اختيار القلادة الصغيرة المرصعة بالألماس والياقوت الوردي الناعم من Piaget Sunlight Necklace. 

يمكنك الحصول على إطلالة عصرية جذابة تتناسب معك في مختلف الأوقات وذلك باختيار القلادة المرصعة بحجر الكوارتز الوردي على هيئة وردة صغيرة بشكل عصري ناعم من Rose Dior Pré Catelan Necklace.

أساور مرصعة بالفصوص الوردية

دائماً ما تضيف الأساور مظهر رائع ومميز للمرأة خاصة في المناسبات المهمة، لذلك لا تترددي من اختيار الأساور المرصعة بالفصوص الوردية بحيث تساعدك في الحصول على مظهر رائع لكِ في سهرة عيد الحب. حيث يمكنك الاختيار بين الأشكال العصرية أو الأساور البسيطة التي تتناسب مع الملابس التي تكشف عن معصمك لضمان إطلالة مميزة.

حيث يمكنك اختيار السوار العصري الرائع المرصع بعرق اللؤلؤ الوردي من Chopard Happy Hearts Naked Heart Foundation. أما إن كنتِ تبحثين عن مظهر عصري بسيط يتناسب معك في مختلف الأوقات يمكنك اختيار السوار المرصع بحجر الأوبال الوردي الناعم من Chaumet Bracelet Jeux de Liens.

خواتم بالأحجار الكريمة الوردية

تميل أغلب الفتيات إلى اختيار موديلات الخواتم الفخمة المرصعة بالأحجار الكريمة الوردية لضمان الحصول على مظهر فخم يخطف الأنظار إليك بطريقة مبهرة. وقد تنوعت الموديلات التي تم تقديمها بين الخواتم كبيرة الحجم أو الصغيرة بحيث تتناسب مع شكل يديك للحصول على مظهر رائع لكِ في سهرة عيد الحب هذا العام.

فإن كنتِ تبحثين عن الخواتم الفخمة المرصعة بالألماس والياقوت الوردي عليك تجربة اختيار التصميم الذي خطف أنظارنا مع Chaumet Exquisite Ring. أما إن كنتِ تبحثين عن خاتم ذهبي مرصع بالياقوت الوردي اختاري الموديل الذي خطف أنظارنا مع Piaget Sunlight Ring.

يمكنك الحصول على إطلالة رقيقة تعكس جزء من شخصيتك وذلك باقتناء الخاتم المرصعة بحجر الأوبال الوردي الناعم بشكل جذاب من Chopard La Fleur Imperiale. فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يعكس مظهر فخم وجذاب لكِ في المناسبات المهمة وبالتحديد في سهرة عيد الحب.

أقراط مرصعة بالفصوص الوردية

دائماً ما تضيف الأقراط مظهر ساحر للمرأة خاصة في المناسبات وإطلالات بعد الظهيرة، لذلك لا تتخلى عن اختيار تصميم الأقراط المناسب لكِ في سهرة عيد الحب. حيث يمكنك اختيار الأقراط الطويلة أو الصغيرة المرصعة بالياقوت الوردي أو الأحجار الكريمة الأخرى التي لفتت الأنظار.

بإمكانك الحصول على مظهر هادئ وذلك باختيار الأقراط الصغيرة المرصعة بفصوص الياقوت الوردي من Cartier d"Amour earrings. أما إن كنتِ تبحثين عن المظهر الفخم في سهرة عيد الحب اختاري الأقراط الطويلة المرصعة بالياقوت الوردي والألماس من Harry Winston Forget-Me-Not Pink Sapphire and Diamond Drop Earrings.