أفضل 10 مستحضرات للتخلص من حب الشباب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يوليو 2018
أفضل 10 مستحضرات للتخلص من حب الشباب

لربما كنتِ واحدة من آلاف النساء اللاتي يشكين من وجود حب الشباب على بشرتهن، ما يؤثر على إطلالتهن وعلى ثقتهن بأنفسهن كذلك الأمر، وما يجعلهن دائمات البحث عن مستحضرات موثوقة من شأنها مساعدتهن على تخطي هذه الوعكة الصحية والجمالية التي تلمّ ببشرتهن في مرحلة عمرية ما، ليست بالضرورة متعلقة بالمراهقة.

إن كنتِ من اللاتي يبحثن عن حلول جذرية لحل الشباب، وفي الوقت ذاته حلول موثوقة ومضمونة دوماً، فإليكِ هذه المستحضرات العشرة التي يُوصى باستخدامها:

شاهدي أيضاً: بالمكياج تعلمي فن إخفاء حب الشباب عن بشرتك

-DERMOPURIFYER Toner 200mL: يمنحكِ هذا التونر من يوسيرين عناية فاقة؛ إذ ينظف البشرة من الشوائب، وليس ما يتعلق فقط ببند إزالة حب الشباب بفعالية عالية. احرصي على ترطيب وجهكِ بالماء الفاتر ومن ثم استخدمي هذا المستحضر الذي من شأنه فتح مسام بشرتكِ وتخليصكِ من الدهون والأوساخ العالقة فيها ومنحها رطوبة صحية عالية.

- Offects Sulfur Masque 85g: ستدركين جيداً أهمية هذا الماسك للوجه من زين أوباجي بمجرد استخدامه؛ ذلك أنه واحد من بين الأجود، كما يعمل على تخليصكِ من كل المشاكل التي تعانين منها في ما يتعلق ببشرتكِ، وتحديداً ما يرتبط بحب الشباب، الذي يشكّل مشكلة للكثيرات. 

- Ossential Instant Pore Refiner 29g: هذا السيروم من زين أوباجي هو من أفضل ما قد تستخدمين؛ إذ يريحكِ من شوائب البشرة ومشاكلها اليومية، كما يخلصكِ من حب الشباب من خلال تركيبته الغنية والتي توفر لكِ عناية فائقة. 

- DERMOPURIFYER Adjunctive Soothing Cream 50ML: لعلكِ تخشين من استخدام مستحضرات الترطيب في حال كانت بشرتكِ تعاني من حب الشباب. يوفر لكِ هذا الكريم المرطب عناية فائقة وموثوقة في حال كنتِ تعانين من حب الشباب. 

- Sebologie Imperfections Correction - Localized Concentrate: يمنحكِ هذا العلاج الليلي حلولاً جذرية في ما يتعلق بحب الشباب الذي يصيب بشرتكِ، فيترككِ في حيرة حول أفضل المستحضرات التي يتعيّن عليكِ استخدامها.

- Sebologie Imperfections Correction - Regulating Gel 40mL: يمنحكِ جل الوجه هذا فرصة عالية للتداوي من حب الشباب الذي يصيب بشرتكِ فيترككِ في حيرة حول أفضل الطرق للتخلص منه. 

- DERMOPURIFYER Cleansing Gel: يعدّ غسول الوجه هو الأهم في بروتوكول التخلص من حب الشباب والتداوي منه. بوسعكِ استخدام هذا المستحضر الموثوق يومياً؛ للتخلص ليس فقط من آثار حبّ الشباب على وجهكِ، بل ومن الدهون والأوساخ والرؤوس السوداء.

- Acne Treatment Lotion 120mL: سيكون استخدام هذا المحلول العلاجي والتجميلي من بين أفضل الخيارات التي بوسعكِ الانتقاء من بينها في حال كنتِ مصابة بمشكلة حبّ الشباب على بشرتكِ. يساعدكِ هذا المستحضر على موازنة الدهون في بشرتكِ ويزيل آثار حب الشباب بالمُطلَق. 

- Dermalogica Oily Skin Regimen: توفر لكِ هذه المجموعة المميزة حلولاً مختارة لمشاكل البشرة التي يأتي حب الشباب على رأسها. استخدمي مستحضرات هذه المجموعة بثقة؛ لتحصلي على نتائج مضمونة في غضون فترة قصيرة. 

- Hyseac Masque Gommant 100mL: قلما تجدين مستحضرات تنافس جودة منتجات يورياج المختصة بعلاج مشاكل البشرة. هذا المقشر سيساعدكِ على التخلص من حب الشباب والأوساخ المتراكمة في مسامات بشرتكِ. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار