مشاهير يرتدون فساتين بتوقيع أشهر المصممين العرب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
مشاهير يرتدون فساتين بتوقيع أشهر المصممين العرب

عندما نبحث عن الملابس الرائعة والمظهر المثالي بالتأكيد نلجأ إلى المشاهير ليعطونا بعض الإلهام أو أفكار الزي التي نبحث عنها ونجد بعضهم يرتدون من مصممين عرب.

يضم الشرق الأوسط بعضاً من أكثر مصممي الأزياء إلهاماً واللذين يكسرون الحواجز في العالم، لم يكن هذا مفاجئاً لأن الأزياء الراقية محبوبة جداً في المنطقة، كان حب العالم العربي لكل ما يتعلق بالموضة والجمال واضحاً في عدد الإطلالات الساحرة التي تزين السجاد الأحمر حول العالم والتي صممها بعض دور الأزياء الراقية في الشرق الأوسط حالياً.

من أفراد العائلة المالكة إلى المشاهير والشخصيات المؤثرة، بدأ المصممون العرب بالسيطرة على كل حدث رئيسي من أسبوع الموضة إلى  المناسبات العالمية.

إيلي صعب

المصمم اللبناني إيلي صعب هو أحد أكثر الأسماء الشيرة والمرغوبة في الشرق الأوسط في عالم الموضة وهو متخصص في الفساتين الأنثوية فائقة الفخامة، استحوذت قطعه المعقدة، المصممة بتقنيات بناء متقدمة، على أنظار كل المشاهير العالميين، ارتدت الممثلات والمغنيات والمؤثرات والأميرة كيت ميدلتون والممثلة الأمريكية آن هاثاواي وبريانكا تشوبرا والسيدة الأمريكية الأولى السابقة ميشيل أوباما فساتين إيلي صعب الأنيقة للمناسبات والأزياء الجاهزة للمقابلات والسفر.

ميزون يا Maison Yeya

المصممتان المصريتان مريم وياسمين يا هما الموهبتان المبدعتان وراء علامة الأزياء Maison Yeya، التي وجدت معجبين في نجوم هوليوود مثل جنيفر لوبيز وكريسي تيجن، بالإضافة إلى مشاهير المنطقة.

شيماء المنصوري

المصممة البحرينية شيماء المنصوري محبوبة من قبل النجوم العالميين بما في ذلك بيبي ريكسا وكايلي جينر، سيتذكر عشاق الفنانة الأمريكية Bebe Rexha فستانها الأحمر المكشكش الجميل والضخم من حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2019، الفستان الذي وصفته المطربة بـ "المدهش" بفضل المصممة شيماء المنصوري.

نيكولا جبران

ارتدى لمصمم الأزياء الراقية اللبناني نيكولا جبران مجموعة طويلة من  المشاهير بما في ذلك بيونسيه Beyoncé وكريستينا أغيليرا Christina Aguilera وسيلين ديون Celene Dion وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez و Amanda Holden وحتى خبيرة التجميل هدى قطان، تألقت النجمات في الإكسسوارات والملابس والأحذية والحقائب التي تحمل اسم جبران للتصوير الفوتوغرافي والسجاد الأحمر والحفلات الموسيقية والمزيد، مستوحاة من النساء في حياته، يشيد جبران بالقتال في نفوسهن.

زهير مراد

إذا كنتِ من النساء المحظوظات بما يكفي لارتداء من توقيع المصمم الأزياء اللبناني زهير مراد في حفل زفافك، فأنتِ عروس العام، يشتهر المصمم اللبناني الموقر بأزياء الزفاف المذهلة، سعى مراد لتحويل النساء إلى ملوك بإبداعاته الأثيرية الرائعة جعله حلم للعرائس ولهذا السبب يحبه مشاهير هوليوود والملوك وكبار الشخصيات وما إلى ذلك، بالإضافة إلى ملابس الزفاف، ارتدى أيضاً النجوم فساتين بتوقيع زهير مراد لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو الموسيقية والمظاهر الخاصة والمزيد.

يوسف الجسمي

حازت علامة المصمم الكويتي يوسف الجسمي على شهرة واسعة بين النجوم الإقليميين والعالميين، تتبع فساتين الجسمي المبهرة بتصميمات مميزة التي تعانق الجسم والتي جذبت المشاهير بما في ذلك ماريا كاري وبيونسيه وبريتني سبيرز وكريسي تيجن، كان أول المشاهير في القائم هم الذين ارتدوا أحد إبداعاته لحدث عام مثل بيونسيه وهي أكبر وأفضل أول نجمة من المشاهير يمكن لأي مصمم أن يطلبها.

جورج حبيقة

المصمم اللبناني للأزياء الراقية جورج حبيقة الذي يتخذ من بيروت مقراً له، يدعو النساء للحصول على قطع رائعة وإطلالات جاهزة للارتداء، ارتدت  كريسي تيغن وبريانكا شوبرا وزندايا وبيونسيه بشكل خاص فساتين جورج حبيقة بشكل خاص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار