أجمل فساتين السهرة من توقيع مصممي الأزياء العرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
أجمل فساتين السهرة من توقيع مصممي الأزياء العرب

تفوق مصممو الأزياء العرب مثل جورج هوبيكا وإيلي صعب وزهير مراد ورامي العلي وجورج شقرا وبقية المصممين في تصميم فساتين السهرة التي كانت تتصدر أسبوع الموضة للأزياء الراقية هوت كوتور خريف 2023.

لقد اخترنا لكِ أجمل نماذج فساتين السهرة للاختيار من بينها التصميم الأنسب والأقرب وفقاً لمناسبتك.

فستان سهرة  طويل من مجموعة رامي العلي

إذا كنتِ تبحثين عن فستان سهرة فاخر وأنثوي وفي نفس وقت مناسب لزفاف أحد أقاربك، فيمكنك اختيار فستان سهرة فاخر من مجموعة من رامي العلي Rami Al Ali بتصميم طويل ناعم أو مزين بالخرز بأسلوب أنيق وحديث.

فستان سهرة أزرق من جورج حبيقة

إذا كنتِ تبحثين عن فستان سهرة جذاب يلفت الأنظار، فيمكنك اعتماد هذا الفستان من جورج حبيقة Georges Hobeika، مصمم من ستراس والخرز اللامع باللونين الأزرق والأبيض وجاء مع رقبة مستديرة، بلا أكمام، مع أكتاف مفتوحة، مع تنورة ضيقة طويلة، مع لمسات شفافة بأحجام مختلفة أعطت تصميمه أكثر جاذبية.

فستان سهرة طويل ملون من إيلي صعب

عند التحدث عن مصممو الأزياء العرب، يجب أن نذكر اسم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب Elie Saab، قدم المصمم مجموعة من الفساتين بتصميمات ملكية لمجموعة هوت كوتور خريف 2023 التي جاء بعضها تم تصميمات بتقويرة طويلة وأشرطة خارج الكتف ورقبة مفتوحة على شكل حرف V وجاءت بلون بيج مرصع بخرز صغير بألوان زاهية مع ورود لامعة اللون مرصعة على الصدر كحدود أسفل التنورة وتم تصميم فساتين من الشيفون، مع فتحة أمامية كبيرة تعرض الساقين.

فستان سهرة من جورج شقرا

في نهاية القائمة نوصي باختيار فستان سهرة أنيق من توقيع جورج شقرا Georges Chakra، المصمم ببلوزة قصيرة وبكتف واحد وتنورة طويلة ورقيقة، مصممة مع حواف وخرز مرصع حوله، بأسلوب أنيق مع قطعة قماش شيفون طويلة إضافية على ذيل التنورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار