واكبي الموضة مع أحدث موديلات المعاطف الشتوية الأنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
واكبي الموضة مع أحدث موديلات المعاطف الشتوية الأنيقة

تجسد الملابس الشتوية من المعاطف أساس أي خزانة ملابس وفي فصلي الخريف والشتاء، يتطلب الطقس البارد ارتداء ملابس خارجية أنيقة وعملية لأنه مسؤول عن إبقائنا دافئين ويصبح عامل الجذب الرئيسي في مظهرنا، بغض النظر عن الطريقة التي تصمم بها المعاطف المميزة، فسوف تكون دافئاً ومواكبة للموضة وهذا شيء يستحق أن تكوني متحمسة له، ارتدي ملابسك واذهبي إلى الخارج لإظهار أحدث صيحات الموضة في المعاطف التي ستعتمدين عليها خلال الأشهر القليلة القادمة.

تعمل المعاطف على تغيير مظهرك، لذا فإن امتلاك الملابس المناسبة أمر ضروري لأي خزانة ملابس، حتى لو كنتِ لا تعيشين في منطقة شديدة البرودة.

معاطف بتصميم بسيط

معاطف بتصميم بسيط

حافظي على تصميم المعطف بسيطاً بأسلوب مستوحى من الملابس الرجالية وهو أقل ملاءمة يبدو وصندوقياً بعض الشيء، فكر في الأسلوب البسيط الذي يلتقي بالأقمشة الشتوية، لا يزال بإمكان الأنماط البسيطة الإدلاء ببيان، تساعد الأنماط المنقوشة والمربعات على إبقاء هذا النمط تقليدياً بينما لا يزال بارزاً، إذا كنتِ تريدين إبقاء التصميم بسيطاً والطباعة عالية، فاختاري خياراً من قماش الديباج بأسلوب أو لون مشبع ممتع.

معطف ملون

معطف ملون

بالتأكيد، قدمت دور الأزياء معاطف ملونة هذه ليست أخبار جديدة، لكن هذا الموسم تأتي بعض المعاطف في ألوان ممزوجة ببعضها سواء في مجموعات ألوان محايدة ممتعة ممزوجة بأقمشة ممتعة مثل الصوف أو ألوان ساطعة مختلفة على معطف من الفرو.

معطف جلدي أسود

معطف جلدي أسود

بعد أن أصبحت السترة الجلدية الشهيرة من أهم صيحات العام الماضي، أصبح المعطف الجلدي هو القطعة الأساسية الجديدة لهذا الموسم أيضاً، المعطف الجلدي الأسود هو قطعة يمكنك ارتداؤها في أي مكان ومن شأنه أن يرفع مستوى أي مظهر، بخلاف الجلد الأسود.

معطف شيرلينغ

معطف شيرلينغ

هذا الموسم، قدم المصممون منظوراً جديداً يعزز تصميم المعاطف المصنوعة من فرو شيرلينغ، دون أن يغمرها بالكامل في "الشيرلينغ" نع زخرفة الشيرلينغ في الخيارات الصناعية التي تخلق مظهراً مقصوداً ومصقولاً، اتجاه الملابس الشتوية هذا مخصص لمحبي المعاطف البسيطة.

معطف فرو

معطف فرو

المعاطف ذات النسيج الفرو هي قطعة أساسية في الطقس البارد ومع ذلك يواصل المصممون إيجاد طريقة لابتكار تصميم مختلفة ومميزة.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار