مقابلة: لويس ستارك مدير عام فندق أرميتاج مونتي-كارلو عن أحدث وجهة لهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
مقابلة: لويس ستارك مدير عام فندق أرميتاج مونتي-كارلو عن أحدث وجهة لهم

تشتهر مونت كارلو على نطاق واسع في مناطق العالم لرفاهيتها وخدماتها ذات الجودة العالية حيث يرتادها أهم اصحاب الأعمال والعملاء ذات الذوق الرفيع في عدة مواسم من السنة للاسترخاء في أجواء كلاسيكية.

ولانها تحرص على البقاء في الصدارة فكثيراً ما تجلب أهم الخبراء والمهنيين ذوي الخدمات الحائزة على ثناء من أهم المؤؤسات التابعة لها. وبهذا كان افتتاح مطعم بافيلون للمبدع يانيك ألينو الذي حصدت مطاعمه 13 نجمة ميشلان، شيء لا بد منه في فندق Hermitage Monte-Carlo

مقابلة: لويس ستارك مدير عام فندق أرميتاج مونتي-كارلو عن أحدث وجهة لهم

تحدثنا مع لويس ستارك المدير العام لفندق Hermitage Monte-Carlo ليخبرنا المزيد عن الافتتاح والفندق.

ما الذي جعل PAVYLLON Monte-Carlo ، من تصميم يانيك ألينو Yannick Alléno الاختيار الصحيح لـ Hôtel Hermitage Monte-Carlo؟

الموهبة والنهج البصري لهذا الشيف متعدد النجوم ، جنبًا إلى جنب مع تاريخنا ومعرفتنا، أمر مثير لعملائنا المحليين والدوليين المميزين. نحن سعداء جدًا في Monte-Carlo SBM للترحيب بيانيك ألينو ، أحد أشهر الطهاة في العالم والذي حازت مطاعمه على 13 نجمة ميشلان!

مقابلة: لويس ستارك مدير عام فندق أرميتاج مونتي-كارلو عن أحدث وجهة لهم

يتحدى مطعم Pavyllon الذي صممه يانيك ألينو في فندق Hermitage Monte-Carlo رموز أفضل المطاعم التقليدية. قررت شركة Monte-Carlo Société des Bains de Mer  و يانيك ألينو تقديم بافيلون Pavyllon  إلى الريفييرا. يمكن لحوالي 30 شخصًا الجلوس على المنضدة الكبيرة مع مقاعد الصف الأمامي المطلة على المطبخ المفتوح وترفيه حواسهم وبراعم التذوق بمجموعة من الأطباق أمامهم. المكان لطيف وهادئ، ويوفر جو بار بهيج وخالٍ من الإجراءات الرسمية الصارمة للمطاعم الكبرى.

تم تصميم المكان لتحقيق أقصى استفادة من الطقس المثالي، مع شرفة مواجهة للبحر لأي شخص يرغب في الاستمتاع بإطلالة رائعة على البحر والصخرة.

الطبق الذي يجب تجربته في بافيلون؟

لقد فوجئت ببيض بادابوم بالكافيار المسلوق بالقشدة المدخنة الباردة والخبز المحمص. البوري الأحمر المحمص في أوراق الكوسة المقرمشة هو متعة خالصة والحلوى في بافيلون رائعة! كان يانيك ألينو "يقطف" سكره من الأشجار لعدة سنوات واستبدل بمهارة كل السكر المكرر بـ "ماء البتولا". الحلويات مبتكرة ومكررة.

مقابلة: لويس ستارك مدير عام فندق أرميتاج مونتي-كارلو عن أحدث وجهة لهم

في ملاحظة منفصلة، ما هو طبق موناكو التقليدي المفضل لديك؟

بالتأكيد بارباجيوان، مقبلات تنبع من إمارة موناكو. وهي عبارة عن فطيرة محشوة بالسلق والريكوتا السويسري؛ لذيذ بشكل لا يصدق وفخر وطني!

ما هي التغييرات في عالم الضيافة الأكثر وضوحًا في الفترة الأخيرة؟

لقد غير فيروس كورونا علاقتنا بالمسافة والوقت؛

المسافة، لأن استخدام مؤتمر الفيديو أصبح منتشرًا على نطاق واسع. سهلت الاتصالات وعدل إلى حد ما أهمية السفر. في الوقت نفسه، شددت على أهمية العلاقة وقيمة والشعور بالأهداف التي نسعى إليها. خلق تعطشا للعودة السفر والتجمع والاحتفال.

التوقيت، لأنه زاد من طبيعة اللحظة الأخيرة لأعمالنا حيث تتطور العوامل والظروف بشكل دائم، فقد زاد أيضًا من القيمة والإحساس الذي يضعه الأشخاص في وقتهم "الجيد" ، لأن الجميع يريد تركه بالكامل.

كيف تؤثر العلامات التجارية الجديدة التي يتم تطويرها في أوروبا على العلامات التجارية القديمة؟

لا يمكن لأحد أن يعارض الإرث وأسلوب الحياة. يعود الأمر إلى العلامات التجارية القديمة للاحتفاظ بحمضها النووي واحتضان بعض الحداثة لإنشاء نمط تراثي جديد. وبالتالي فإن الأثر هو تجديد عميق لما نهدف إلى تحقيقه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار