جاسمين طه زكي تتعرض لسرقة مجوهرات بمبلغ صادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022
جاسمين طه زكي تتعرض لسرقة مجوهرات بمبلغ صادم

تعرضت الإعلامية المصرية جاسمين طه زكي، لسرقة مجوهراتها التي تقدر قيمتها بملايين الجنيهات، ولم يتم التوصل للسارق إلى الآن.

سرقة مجوهرات جاسمين طه زكي

حررت جاسمين طه زكي محضراً في أحد أقسام مدينة القاهرة الكبرى، وقيدت بلاغا بواقعة سرقة مجوهراتها بحسب موقع الفجر المصري.

شاهدي أيضا| بالملايين: نجوم تعرضوا لحوادث سرقة مجوهرات 

بلغت قيمة المجوهرات التي أدلت جاسمين طه زكي ببلاغ عنها، نحو 15 مليون جنيه مصري وهو مبلغ صادم وكبير.

وتم تقييد بلاغ جاسمين طه زكي في قسم الشرطة، ولا تزال التحريات مستمرة لكشف هوية السارق.

جاسمين طه زكي

وتألقت جاسمين طه زكي أثناء تقديم عدد من الأحداث المصرية المهمة مؤخراً، وهي ابنة التليفزيون المصري وماسبيرو.

ونقلت جاسمين طه زكي على الهواء أحداثاً مهمة مثل: موكب نقل المومياوات الملكية وافتتاح طريق الكباش بالأقصر، كما غطت العديد من الأحداث الفنية البارزة منها مهرجان الموسيقى العربية ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان الجونة، كما قامت بتقديم مؤتمر تدشين العام الثقافي المصري الصيني بالأقصر، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

خطفت جاسمين طه زكي الأنظار أثناء حفل المومياوات الملكية بارتدائها فستانا فرعونياً من اللون الأبيض، ومطرز ببعض النقوش الفرعونية الأنيقة.

جاسمين طه زكي تتعرض لسرقة مجوهرات بمبلغ صادم

كما شاركت في تقديم العديد من البرامج المهمة والشهيرة في التليفزيون المصري على مدى مشوارها الإعلامي ومن هذه البرامج: صباح الخير يا مصر وبرنامج نادي السينما، ومؤخرا شاركت في لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير الدوم، المعني باكتشاف المواهب المصرية في العديد من المجالات منها الفن والإعلام.

والد جاسمين، هو طه زكي وكان وزير الصناعة والثروة المعدنية الأسبق في عهد الرئيس محمد أنور السادات، ووالدتها هي الإعلامية الراحلة سهير الإتربي والتي أشارت عليها بالعمل كمراسلة في التليفزيون المصري على خطى والدتها، بينما كان يرغب والدها في أن تعمل بأحد البنوك بعيدا عن الإعلام، إلا أنها نفذت رغبة والدتها.

جاسمين طه زكي متزوجة من الدكتور إبراهيم حجازي، وهو نجل الدكتور عبد العزيز حجازي، رئيس وزراء مصر في عهدي الرئيسين السابقين جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات.

جاسمين طه زكي حاصلة على درجة الماجستير في الإدارة العامة من الجامعة الأمريكية كما درست الاقتصاد في بداية حياتها، وعملت في بداياتها مراسلة للتليفزيون المصري، قبل أن تنتقل لتقديم البرامج على الشاشة.

وتشارك الإعلامية المصرية في تقديم برنامج السفيرة عزيزة على قناة DMC، وهو برنامج يهتم بشؤون المرأة والأسرة تقدمه 6 إعلاميات وهن الإعلامية الكبيرة سناء منصور وجاسمين طه زكي وشيرين عفت ونهى عبدالعزيز ورضوى حسن وسالي شاهين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار