مكسيم خليل يكشف للجمهور عمره الحقيقي في عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
مكسيم خليل يكشف للجمهور عمره الحقيقي في عيد ميلاده

نشر الفنان السوري مكسيم خليل صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، احتفل فيها بعيد ميلاده، وكشف خلالها عن عمره الحقيقي.
وظهر مكسيم في تلك الصورة عاري الصدر ووضع أمامه قالب من الحلوى، وأرفق الصورة بالتعليق: "42 سنة عيشوا الحب وتركوه ياخدكم لاحلامكم.. الحب بخليك ماتخاف.. بخليك ماتستسلم.. الحب بخليك عايش..هو البداية وهو الطريق وهو النهاية".
وتابع مكسيم :"شكراً لكل المحبة يلي بتغمروني فيها دايماً وتحديداً اليوم ..بتنمالكم كل السعادة والنجاح والحب"، ونالت الصورة إعجاب الآلاف من محبي النجم السوري، وانهالت التهنئة عليه من محبيه، وتمنوا له حياة سعيدة.
وعن آخر أعمال مكسيم خليل كان في الموسم الرمضاني المنصرم حيث شارك في عملين هما "أولاد آدم" و "المنصة".
وفي عيد ميلاده نقدم معلومات عن مكسيم خليل
مكسيم خليل من مواليد 7 نوفمبر 1978، والده سوري ووالدته روسية، وبدأ مشواره في عالم الفن عام 1998، وشارك في عدد من المسلسلات منها ليلة وحلاوة الروح وسيرة حب والشك وسوق الورق، وكان ضمن النجوم الذين شاركوا في تقديم البرنامج الشهير "قعدة رجالة" في عام 2017.
وعن حياته الشخصية فقد تزوج مكسيم للمرة الأولى من الفنانة يارا خليل وانفصلا عنها، وكان ابنه هاني ثمرة هذا الزواج، وبعدها تزوج مكسيم ثانيةً من الفنانة سوسن أرشيد ورزق منها بولدين هما جاد ولوكاس .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار