في ذكرى ميلادها تعرف على العمر الحقيقي لـ"ياسمين صبري"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يناير 2021
في ذكرى ميلادها تعرف على العمر الحقيقي لـ"ياسمين صبري"

يوافق الـ 21 من يناير / كانون الثاني عيد ميلاد الفنانة الشابة ياسمين صبري، والتي خطفت الأنظار احتفالها الأول بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.
وتساءل جمهور ياسمين عن عمرها الحقيقي، حيث أنها بلغت عامها الـ 33 .
وتزوجت ياسمين صبرى مرتين الأولى من زوجها محمد وهو أحد رجال الاعمال ولكنها لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى عنه وانفصلت عنه بعد خمسة سنوات زواج. 
وتزوجت ياسمين صبرى بعد ذلك من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد احتفلا في إبريل/ نيسان الماضي، بزواجهما في حفل اقتصر على الأسرة وتغيب عن الحفل والدها بسبب عمله طبيب طمن الطاقم الطبي الذي تصدى لجائحة كورونا.

في ذكرى ميلادها تعرف على العمر الحقيقي لـ"ياسمين صبري"
الاحتفال بعيد ميلاد ياسمين صبري
وشاركت الفنانة الشابة ياسمين صبري مهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من منزلها ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكشفت تلك المقاطع احتفال زوجها بعيد ميلادها.
وظهر في الفيديو الذي التقطته ياسمين ، المنزل وهو مزين بعدد كبير من البالونات التي حملت صورهما، كما ظهر في الفيديو عدد من الصناديق التي تحتوي على الهدايا.
ونشر زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر حساباته الرسمية بمواقع الواصل الاجتماعي لقطات له برفقة زوجته أمام "تورتة" العيد ميلاد التي أُرفق عليها "عيد ميلاد سعيد ياسمين" واكتفى بالتعليق بقلوب على هذا المنشور. 
واختارت ياسمين صبري الظهور بفستان أحمر ستان متوسط الطول بتصميم Off-Shoulder، من تصميم دار أزياء DOLCE & GABBANA.
وقد تناقلت مواقع المعنية بالموضة والأزياء خاصةً أزياء النجمات أن التصميم الذي اختارته ياسمين صبري يصل سعره إلى 2845 دولاراً.