مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد زوجته سوسن أرشيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد زوجته سوسن أرشيد

عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفل الفنان السوري مكسيم خليل بعيد ميلاد زوجته سوسن أرشيد. شارك خليل مع متابعيه صورة عائلية تجمع أسرته من داخل السيارة، وتظهر ارشيد في الصورة وهي جالسة إلى جواره، فيما يجلس في المقعد الخلفي ابنيهما جاد ولوكاس، وابنه هاني من زواجه الأول.

مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد زوجته سوسن أرشيد

صاحب مكسيم خليل الصورة بتعليق يقول خلاله: "جاهزون! هيّا نبدأ..عيد ميلاد سعيد سوسن رشيد.. من جوات قلوب عيلتك.. كل سنينك الجاية تتعبى حب أكتر.. لحتى تصير تشبهك أكتر... كل سنة وانتي سوسن.. هاد أحلى شي ممكن اتمنالك ياه".

تعليقات الفنانين

علّق على صورة مكسيم وأسرته عدد من الفنانين، فكتبت الفنانة أصالة نصري: "كلّ سنة والسّوسن بخير وأنت بخير ويحفظكم لبعض يا أطيب الأصحاب"، أما الفنان اللبناني نيقولا معوض فكتب: "ليبارككم الله"، وعلَّقت الفنانة السورية كندة علوش قائلة: "ما أحلاكم! .. كل سنة وسوسو طيبة وحلوة ومبسوطة".

مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد زوجته سوسن أرشيد

يُذكر أن الفنان مكسيم خليل كان قد تزوج للمرة الأولى في سن صغير من الفنانة يارا خليل، لكنه قرر الانفصال. ثم تزوج من سوسن أرشيد في عام 2004 ورُزق منها بولدين جاد ولوكاس . يُذكر أيضًا أن مكسيم خليفة كان قد بدأ مشواره الفني كممثل عام 2000، وشارك في عدد كبير من المسلسلات والتي كان أبرزها: "ربيع قرطبة"، "مرايا"، "أهل الغرام"، "زمن الخوف"، "لعنة الطين"، "حلاوة ‏الروح"، "الشك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار