مكياج أم فوتوشوب...شاهدوا ديانا حداد تثبت أن شكلها يتغير مع كل صورة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 17 يونيو 2020
ديانا حداد

تثبت دوماً الفنانة ديانا حداد مع كل صورة تنشرها على حسابها على انستقرام أن جمالها طبيعي لم تخضع لأي عملية تجميل، ولكن مثلما يشيد محبيها بملامحها الطبيعية لم يخل الأمر من إشارة البعض إلى أن شكلها يتغير مع كل صورة تنشرها!

ومع تصفح صور ديانا حداد على انستقرام سوف تلاحظ من الوهلة الأولى، جمالها الطبيعي وكيف أنها تبدو رائعة دون مكياج، للدرجة التي ينصحها دوماً متابعيها بعدم وضعه مرة أخرى، ولكنك أيضاً ستلاحظ أن هناك العديد من الصور لها يبدو شكلها مختلفاً عن المعتاد.

فعلى سبيل المثال، نشرت ديانا حداد منذ أيام قليلة صورة لها وهي تعلن لجمهورها عن بدء ارتدائها للملابس الشتوية، إلا أن البعض لفت نظره أن ملامحها تبدو مختلفة تماماً، ليصل الأمر إلى أنهم أعلنوا شكهم بأن الصورة لابنتها وليست هي.

كما نشرت ديانا حداد صورة لها من جلسة تصوير وبفضل المكياج أصبحت ملامحها قريبة من الفنانة هيفاء وهبي، لتنهال عليها التعليقات التي تتحدث عن الأمر.

ومن خلال هذا الألبوم، نقدم لكم مجموعة من صور ديانا حداد التي أثبتت أن شكلها حقاً يتغير من لقطة إلى أخرى، وأنك ربما تحتاج لتمعن النظر جيداً لتكتشف أنها هي، وذلك  لتغير ملامحها سواء بفضل  المكياج الذي تعتمده أو تسريحة الشعر أو ربما زاوية التصوير.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار