مكياج عيون مناسب لأحمر شفاه صاخب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
مكياج عيون مناسب لأحمر شفاه صاخب

أحمر الشفاه الصاخب هو من أحدث صيحات المكياج التي انطلقت النّساء إلى اعتماده لاسيما لربيع وصيف 2017، فبعدما لمع نجمه على منصات الأزياء العالمية وانتشرت ألوان أحمر الشّفاه الجريئة بكثرة في كافة متاجر المكياج يبقى السؤال الذي يحيّرّ النّساء: "ما هو ماكياج العيون المناسب لهذه الإطلالة"؟ 

من هنا إبقي دائماً متألّقة بإطلالة مثالية وعصرية واكتشفي مع ميبيلين نيويورك خطوات مكياج العيون المثالية لهذه الإطلالة.
 
 مكياج يناسب أحمر شفاه صاخب
1. لإطلالة عصرية وناعمة لا تخلو من الجرأة:

اختاري أحمر الشّفاه بلون صاخب واستعيني بـ Baby Lips Electro Lip Balm الذي يتميز بتركيبة مميزة تمنح شفاهك ترطيباً مثالياً وتضفي عليها لوناً جريئاً يبرز جمال فمك. وبعد اعتماد أحمر الشّفاه لا بدّ من اختيار خطوات ماكياج العيون الناعم والجذّاب وذلك من خلال:

- طبقي كونسيلر Fit Me Concealer الذي يمنحك تغطية طبيعية، ضعيه تحت عيونك مستعينة بحركة التربيت.

- لتسليط الضّوء على جمال مكياجك العصري بأحمر الشّفاه القوي لا بدّ من اختيار مكياج عيون ناعم، لذلك اختاري تحديد عيونك باللون الأزرق الذي سيميز إطلالتك الصّيفية. واختاري قلم Master Drama Chromatics، طبّقيه بخط عريض داخل العين لتحصلي على تحديد جذّاب بألوان مائية تناسب تماماً أيام الصّيف.

- انتقلي الى تسريح رموشك بالماسكارا بعدة طبقات حتى تضفي على عينيك مزيداً من الجاذبية ولهذه الإطلالة اختاري الـ Push Up Drama Mascara التي تمنحك تأثير الرّموش المستعارة وذلك بفضل تركيبة جيلها المشبّع وفرشاتها التي تتغلغل إلى جذور الشّعيرات فتمنحها الطّول والشّكل المناسبين لعيون جميلة مفعمة بالسّحر.

 مكياج يناسب أحمر شفاه صاخب
2. لإطلالة أنيقة لا تخلو من العصرية اختاري دائماً مكياج العيون الناعم:

- إذا كنت ستعتمدين لون أحمر شفاه قوي أو مات وجريء، حافظي على نعومة مكياج العيون واختاري الظلال الطبيعية من The Nudes Palette.

- لتحددي عينيك أكثر، إستخدمي أيلاينر Colossal Kajal وطبّقيه على خط الرموش العلوي ومدمع العين ولا تقتربي من الزّاوية الداخلية لأنّها قد تجعل عينيك أكبر.

- انتقلي بعدها الى رسم خطّ الأيلاينر الغرافيكي إنطلاقاً من زاوية العين الخارجية لتحديد جفن العين الثابت وعلى طول خط الرموش العلوي.

- لا تنسي الماسكارا واستعيني أيضاً بـ Push Up Drama لنظرة عيون ساحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار