6 أفكار مكياج عيون جريئة للمناسبات عليكِ تجربتها

أفكار مكياج عيون للمناسبات بالخطوات المصورة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017
أفكار مكياج عيون للمناسبات بالخطوات المصورة

يختلف مكياج العيون للمناسبات عن باقي أنواع مكياج العيون الأخرى، فلابد من استخدام ألوان براقة وقوية لإبراز جمال العيون بطريقة تلائم المناسبة وفستانك.

ولطالما اشتهر مكياج العيون السموكي بملائمته للسهرات، إلا أنه دخلت ألوان أخرى إلى جانب الأسود لمنحكِ لمسة عصرية شبابية أنيقة. كما أن المكياج البراق عاد إلى ساحة المكياج بقوة هذا العام سواء من خلال ظلال العيون البراقة أو الاي لاينر الجليتر، لذا أبرزي جمال عينيكِ بإضافة الجليتر ببريقه الآسر.

اكتشفي: كيف تطبقين الاي لاينر الجليتر؟


إليكِ أفكار مكياج عيون للمناسبات بالخطوات:


1.    مكياج عيون مشمشي وذهبي:
مكياج عيون مشمشي وذهبي

يعد مكياج العيون المشمشي من أبرز صيحات المكياج، وبما أنه لون محايد فهو يناسب كافة ألوان العيون ومهما كان لون فستانك فاللون المشمشي هو الاختيار الأمثل!
طبقي ظلال عيون خوخي فاتح على كامل الجفن العلوي، وحددي خط جوف العين وآخر العين بلون مشمشي أغمق. ثم أضيفي ظلال عيون ذهبية براقة على منتصف الجفن العلوي لإضاءة العين والحصول على مكياج عيون فخم للمناسبات.

جربي أيضاً: طريقة عمل مكياج مشمشي لإطلالة ناعمة

2.    مكياج عيون أزرق وبني:
مكياج عيون أزرق وبني

كذلك انتشر مؤخراً مكياج العيون الأزرق ليتخذ شكلاً جديداً، فقد تظنين أنه لا يلائم كل المناسبات أو لون بشرتك، إلا أن الأزرق هو الأسود الجديد. فالألوان الجريئة الصاخبة هي الألوان الدارجة لهذا الموسم، لكن عليكِ دمجها مع لون ظلال عيون داكنة كالبني مثلاً للحصول على مكياج سهرة خلاب.

شاهدي أيضاً: أفكار مكياج عيون أزرق على طريقة النجمات

3.    مكياج عيون برغندي:
مكياج عيون برغندي

أيضاً برز اللون البرغندي كلون أساسي من ألوان مكياج العيون للسهرة، فهو جريء وأنيق بنفس الوقت لمنحكِ مكياج عيون مثالي للمناسبات. كما يبرز مكياج العيون البرغندي لون عيونك سواء كانت فاتحة أم داكنة.

4.    مكياج عيون بنفسجي:
مكياج عيون بنفسجي

طغى اللون البنفسجي على كل شيء هذا العام، حتى برز اللون البنفسجي كأبرز صيحة من صيحات أحمر الشفاه واختارته العديد من النجمات العالميات. ويُعتبر اللون الموف لوناً مرحاً وجريئاً ومثالياً للسهرات إن تم اختيار درجة داكنة منه أودمجه مع ألوان ظلال عيون أخرى داكنة أوبراقة.

اكتشفي: أحمر الشفاه المفضل لدى آسيا عاكف

5.    مكياج عيون سموكي أسود وذهبي:
مكياج عيون سموكي أسود وذهبي
لا يمكن الاستغناء عن مكياج العيون السموكي الأسود، لكن اقترن هذا الموسم مع ظل العيون الذهبي البراق لإضافة لمسة مشرقة على عيونك. ويمكن إضافة اللون الذهبي بأي طريقة ترغبين بها إلا أن الطريقة الأكثر انتشاراً هي تطبيق ظلال العيون الجليتر على منتصف الجفن العلوي لإضاءة العين بطريقة ساحرة.

6.    مكياج عيون وردي:
مكياج عيون وردي
إن كنتِ تفضلين مكياج عيون هادي فإن مكياج العيون الوردي هو الأنسب لكِ، حيث يلائم اللون الزهري كافة ألوان البشرة والعيون ويليق بألوان أزياء السهرة. ادمجيه مع لون داكن وأضيفي ظلال العيون الوردية البراقة لمكياج سهرة أنيق وفخم.

إليكِ أيضاً: طريقة عمل مكياج وردي ناعم للعرايس

لا داعي للحيرة بعد الآن أو الذهاب لصالون التجميل، فمع أفكار مكياج العيون هذه يمكنكِ تطبيق أجميل مكياج عيون للمناسبات في المنزل وبكل سهولة لتبهري كل من حولكِ بإطلالة عصرية ملفتة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار