مكياج ميراندا كير بالخطوات والصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 مارس 2018
مكياج ميرندا كير

أسلوب مكياج ميراندا كير عارضة الأزياء الاسترالية يجذب الأنظار بشدة بالرغم من بساطته، لذا سنقدم لكِ طريقتان مختلفتان لاعتماد مكياج ميرندا، وأبرز أسرار مكياجها.

شاهدي أيضاً: بالفيديو: احصلي على آيلاينر مثالي كالذي تضعه كاتي بيري مع Glam Box

طريقة عمل مكياج ميراندا كير

مكياج ميرندا كير

هذا الأسلوب من المكياج ناعم، ولن يحتاج منكِ الكثير من الوقت لتطبيقه، بدايةً وزعي ظلال العيون الأبيض على كامل العين وتحت الحاجب، ثم وزعي ظلال العيون البني على الزاوية الخارجية للعين وعلى امتداد عظمة الحاجب، بعدها قومي برسم رقيق من الآيلاينر بدءً من الزاوية الداخلية للعين وصولاً بالخارجية، وحددي العين من الداخل بالكحل، بعدها كثفي رموشك بالماسكارا، وأخيراً اعتمدي لون أحمر شفاه فاتح مشرق.

طريقة مكياج ميرندا كير

يتميز هذا المكياج بالبساطة والفخامة في الوقت نفسه، وزعي ظلال العيون الأبيض على كامل العين، وتحت خط الرموش السفلية وعند مدمع العين، ثم طبقي ظلال العيون البيج على الجفن المتحرك فقط، وبعدها اختاري درجة داكنة من ظلال العيون البني ووزعيها على الزاوية الخارجية للعين، واعتمدي الرموش الصناعية حتى تمنح مكياجكِ لمسة مميزة، ثم حددي العين من الداخل بالكحل الأبيض، واختاري درجة فاقعة من أحمر الشفاه لشفاهك.

أسرار مكياج ميراندا كير

أسرار مكياج ميراندا كير

-لا تبالغ في مكياج عينيها مطلقاً، تكتفي بوضع لمسة بسطة من ظلال العيون مع الماسكارا والكحل داخل العين.

-البلاشر البرونزي هو المفضل لديها.

-ألوان أحمر الشفاه التي تختارها تندرج تحت الأحمر عادةً، لكنها تنوع في اختياراتها.

-تهتم ميرندا بتغذية بشرتها والعناية بها حتى تحصل على مكياج مثالي، إذ تتناول الكثير من الخضروات والفواكه والماء خلال اليوم، كما أنها تحرص على ترطيب بشرتها بشكل يومي وترطيبها بشكل أسبوعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار