طريقة عمل مكياج لبناني بالصور والخطوات

احصلي على نظرة عيون ساحرة كاللبنانيات

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2017 آخر تحديث: الأحد، 09 يوليو 2017
طريقة عمل مكياج لبناني بالصور والخطوات

إن كنت من محبّات الإطلالات المتنوّعة التي تمنحك مزيداً من التميّز، تعرّفي على طريقة عمل مكياج لبناني للسهرات واستوحي منه إطلالة المرأة الأنيقة المنطلقة دائماً إلى عالم الجمال من دون انقطاع.
 
حيث يتميز المكياج اللبناني بتركيزه على مكياج العيون من خلال تحديدها بالآيلاينر وإبراز سحرها، بالإضافة إلى تحديد داخل العين بالكحل الأسود لنظرة عيون آسرة.


أتقني تطبيق ماكياج لبناني للسهرات بالخطوات والصور مع ميبيلين نيويورك:

 
1.    تطبيق الماسكارا الكثيفة:
ننصحك أولاً بوضع طبقات كثيفة من الماسكارا ما يساعد على تحديد رسمة الآيلاينر وذلك من خلال الاستعانة بـ Lash Sensational mascara من ميبيلين نيويورك لتحصلي على عيون واسعة ورموش طويلة وكثيفة.
 
2.     رسم الآيلاينر:
بعد الانتهاء من وضع الماسكارا انتقلي الى تطبيق الآيلاينر، اختاري قلم الـ Maybelline Master Drama Kohl Liner الذي يسهّل عليك تحديد عيونك بشكل متقن وجميل، ابدئي برسمه من أول العين أي من مدمع العين الداخلي واستمري بتحديده على حدود رموشك الكثيفة ثم مديه للأعلى عند آخر العين لتحصلي على آيلاينر مجنح مما يساعد في تكبير العين.

طريقة عمل مكياج لبناني بالخطوات والصور
2.    تحديد داخل العين:
الكحل الأسود داخل العين هو ما يميز المكياج اللبناني الناعم لذلك اختاري Colossal Kajal Extra Black وطبّقيه داخل العين بأسلوب عريض يتخطى حدود الرّموش السّفلية. ولنظرة دخانية ساحرة، طبّقي ظّلال عيون باللون الترابي على كامل الجفن المتحرك من العين وأضيفي منه تحت الرّموش السّفلية.

اتبعي هذه الخطوات البسيطة لتتألّقي بإطلالة مكياج لبناني فخم للسهرات يبرز سحر عيونك ويدخل قلوب كل من حولك بدقيقة واحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار