طريقة عمل المكياج البرونزي خطوة بخطوة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2016 آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر 2016
طريقة عمل المكياج البرونزي خطوة بخطوة

يعد المكياج البرونزي من أكثر أساليب المكياج المفضلة لدى أغلبية النساء. حيث يمنح المكياج البرونزي إطلالة المرأة مزيداً من الأناقة والجمال ويبرز ملامحها بشكل أخاذ.

ولكن يحتاج تطبيق هذا المكياج إلى مجموعة من الخطوات حتى يعطي النتيجة المطلوبة.

ولتحصلي على إطلالة مثالية بالمكياج البرونزي سنعرفك على طريقة عمل هذا المكياج المشرق بالخطوات، إلى جانب المستحضرات  المناسبة لهذه الإطلالة الأخاذة.

قومي أولاً بتطبيق كريم الأساس الفاونديشن وتوزيعه على كامل الوجه والرقبة. ويعتبر الفاونديشن المثالي لهذه الإطلالة هو FIT ME MATTE IN 220  من ميبيلين-MAYBELLINE الأساس المثالي للبشرة العادية إلى الدهنية والذي يوحد لون بشرتك ويمنحها ملمساً مخملياً أخاذاً.

قومي بتطبيق خافي العيوب الكونسيلر لتغطية شوائب البشرة والهالات السوداء المحيطة بالعينين. وننصحك باستخدام كونسيلر HIGH PRECISION  من أرماني- ARMANIوالذي يملأ بشرتك إشراقاً وبريقاً لؤلؤياً بفضل تركيبته الغنية بفيتامين E.

ولمنح بشرتك المزيد من الإضاءة والإشراق وتخفيف آثار التعب والإرهاق يمكنك استخدام الهايلايتر المثالي من إيف سان لوران توش إيكلا-TOUCHE ECLAT والذي يمتزج بالبشرة بسهولة فيضفي المزيد من الحيوية والتألق على مظهرها.

ولتحصلي على بشرة برونزية أخاذة عليك باستخدام تقنية الكونتورينغ والتي بدورها تبرز جمال وجاذبية ملامحك طبقي كونتور باليت من نيكس-NYX CONTOURING PALETTE بدرجاته الساحرة والتي تضم ثمانية ظلال مثالية 
ستكون بالتأكيد مناسبة جداً لعمل لوك برونزي مميز.


طبقي برايمر ظلال العيون كأساس لتعزيز ظلال العيون وننصحك بتطبيق البرايمر الرائع LA BASE BASE PAUPIERES PRO  من لانكوم-LANCOME لتطبيق الظلال بشكل أفضل بحيث يمنع التلطخ  كما يزيد من شدة ووضوح اللون ليكمل جمال نظرة العين.

أما بالنسبة لظلال العيون فعليك توزيعه على الجفن العلوي. وستكون مجموعة الظلال المثالية لهذه الإطلالة هي  EYE SHADOW PALETTE  من أوربن ديكاي- URBAN DECAY VICE والتي تحتوي على مجموعة ساحرة من الألوان بدرجات مميزة وأخاذة.

ولمزيد من السحر ارسمي خطاً من الآيلاينر الأسود بمحاذاة خط الرموش العلوي. ويفضل استخدام الكحل السائل الرائع INFALLIBLE إنفاليبيل من لوريال باريس-L'OREAL PARIS قلم الكحل الأكثر دواماً وفعالية. 

وليكتمل جمال وسحر نظرتك لا بد من الحصول على رموش طويلة وكثيفة باستخدام الماسكارا. ويمكنك تجربة الماسكارا الفريدة من ميبيلين MAYBELLINE LASH SENSATIONAL الماسكارا المضادة للماء و ذات التأثير المثير على الرموش لتمنحها مظهراً مذهلاً.

قومي برسم وتحديد الحواجب بشكل يناسب ملامحك وشكل عينيك وذلك باستخدام محدد الحواجب سكلبت-BROW  ARTIST  GENIUS من لوريال باريس L'OREAL PARIS المنتج المميز بفرشاة مثالية للتطبيق والذي يمنح الحاجبين مظهراً طبيعياً ولوناً مثالياً يدوم لمدة 12 ساعة.

لتكتمل جاذبية إطلالتك البرونزية عليك بتحديد الشفاه بالقلم المحدد الشفاه الآسر من أرماني LIP MAESTRO 4   بحيث ترسمي الشفتين بطريقة جذابة ودقيقة.

ثم طبقي أحمر الشفاه بلون مناسب لإطلالتك البرونزية المشرقة وهو من أرماني أحمر الشفاهLIP MAESTRO 103  من أرماني-ARMANI 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار