ملاك الحسيني تفاجئ الجمهور بمولود جديد وصور تكشف ملامحه: جنين مجمد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
ملاك الحسيني تفاجئ الجمهور بمولود جديد وصور تكشف ملامحه: جنين مجمد

فاجأت ملاك الحسيني الجمهور بنشر صور لمولودها، ليعبر البعض عن صدمتهم من أن الفاشنيستا الشهيرة كانت تحمل جنين وذلك قبل أن تكشف مفاجأة أن طفلها ناتج عن تجميد البويضات.

ونشرت ملاك الحسيني مجموعة من تساؤلات الجمهور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وردت على كل تساؤلاتهم متحدثة عن تجربتها مع تجميد البويضات وأهميتها للفتيات.

ملاك الحسيني وتجميد البويضات

ونشرت ملاك الحسيني مقطع فيديو تضمن حفل نوع الجنين إلا أن الجنين نفسه كان متواجداً في الحفل، حيث ظهرت فتاة تجر عربة مزينة من الخشب وبداخلها طفل، لتعلن بذلك ملاك الحسيني انضمام طفل جديد لعائلتها إلا أن هذه المرة عن طريق تجميد بيضاتها منذ 3 سنوات.

وكتب متابعون لملاك الحسيني معبرين عن دهشتهم ومن بينهم ما كتبته متابعة قائلة إنها صدمت وحاولت التركيز أكثر من مرة في الفيديو فكيف يمكن أن يظهر الطفل في حفل نوع الجنين والمتعارف عليه أنه يتم تنظيمه قبل الإنجاب بأشهر، لترد عليها ملاك الحسيني وتطالب متابعيها بالتريث قليلاً حتى الانتهاء من الأمور التي تنجزها الفترة الحالية وتكشف لهم عن التفاصيل كاملة.

ملاك الحسيني

ولفتت ملاك الحسيني في البداية الانتباه بعد أن ردت على متابعة سألتها متى أنجبت ومتى خاضت فترة الحمل لترد على المتابعة بكلمات تضمنت "جنين مجمد" وهو ما زاد من تساؤلات الجمهور وفضولهم لمعرفة التفاصيل في محاولة منهم لتفسير الأمر، قبل أن تكشف ملاك الحسيني عن أنها خاضت تجربة تجميد البويضات والتي وصفتها بأنها تجربة مهمة للفتيات إذا كن يرغبن في الإنجاب ويخافون من مرور العمر دون زواج.

تفاعل متابعون مع ملاك الحسيني في تعليقات عبرت عن اندهاشهم وفخرهم بها في نفس الوقت ومن بين التعليقات: "ما صدقت الأمر في البداية واعتقدت أنك تسوين مقلب أو شو للمشاهدات لحين ما ظهر الطفل، ما صدقت كونك تقولين إنه من تجميد البويضات هذا أمر شيق جدا ملاك، وياريت تسولفيلنا كتير عنه وتشرحي للستات عندك الخطوات أعتقد كتير وايد يحبون يخوضون التجربة لكن ما يعرفون كيف يبدأون مشوارهم".

ملاك الحسيني

وكتبت متابعة أخرى: "أنا للحين مو مصدقة ما كنت حامل وفجأة ظهر طفل ومتى؟ يوم الكشف عن جنس المولود، والله فخورة بك وايد خطوة كتير فتيات تحلم فيها والكل ما يعرف كيف يبدأ وكيف يحقق حلم الأمومة، بليز ملاك لازم تطلعي في فيديو حكى لنا عن التفاصيل التكاليف والوقت وطبيعة المولود هل يمكن أن يتأثر ولا شنو، وبعيدا عن كل هذا ألف مبروك يا حبيبتي أنا فرحت لك وايد وايد وايد مرتين مرة للمولود الجديد ومرة لنشر الوعي بفكرة تجميد البويضات ما شاء الله عليكي".

ابن ملاك الحسيني

يذكر أن ملاك الحسيني تعرضت لانتقادات حادة بسبب ترك ابنها الذي يواجه اضطراب التوحد في أمريكا وسفرها، معتبرين أن قرارها لم يكن صائباً خاصة وأن طفل التوحد يحتاج إلى عناية خاصة وأن تركه قد يتسبب في أزمات له.

ابن ملاك الحسيني

وظهرت بعدها ملاك الحسيني في مقطع فيديو ردت فيه على انتقادات المتابعين واحتبس صوتها في محاولة منها للسيطرة على بكائها لتتمنى لمتابعيها ألا يضعهم الله في نفس موقفها، وهو المقطع الذي دفع البعض للتعاطف معها.

من هي ملاك الحسيني؟

ملاك الحسيني هي واحدة من بين مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، واشتهرت باسم أم سافانا،  وإلى جانب شهرتها تعمل ملاك الحسيني كعضو في هيئة التدريس في جامعة الملك سعود، وشقت ملاك الحسيني طريقها في مجال الإعلام عبر قناة روتانا خليجية ثم mbc.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار