مي كساب تكشف خضوعها لتكميم المعدة وتفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
مي كساب تكشف خضوعها لتكميم المعدة وتفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة

كشفت مي كساب خضوعها لعملية تكميم المعدة وفاجأت الجمهور بملامحها الجديدة، كما حسمت الأمر حول حقيقة تعديها على مدير إنتاج بآلة حادة.

ووضعت مي كساب، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم، شرط للظهور مع رامز جلال، موجهة له لوم بسبب تنمره على ضيوفه بشكل مبالغ فيه.

مي كساب تخضع لتكميم المعدة

كشفت مي كساب عن خضوعها لعملية تكميم المعدة خلال الفترة الماضية بعد أن أثر الوزن على الحجاب الحاجز، وعبرت عن سعادتها بهذا القرار قائلة: "أصح قرار أخدته في حياتي وبندم على إني أخرته".

مي كساب بعد تكميم المعدة

وعن زوجها أوكا قالت مي كساب إنه صاحب مدرسة المهرجانات موضحة: "أوكا حصل على شهرة كبيرة، وبدأ اللون ده.. ده صاحب مدرسة المهرجانات.. أوكا يمتلك فكرة في هذا اللون، وصاحب مدرسة ومخلص لها وبيفكر دايما في تطويرها".

شرط مي كساب للظهور مع رامز جلال

وعن رأيها في برنامج المقالب الشهير، لامت مي كساب على رامز جلال بسبب تنمره على ضيوفه والسخرية منهم بشكل وصفته بالمبالغ فيه، وأوضحت أنها لا تفضل الظهور حتى لو كان للأمر مقابل مادي كبير.

مي كساب بعد فقدان الوزن

واشترطت مي كساب للظهور مع رامز جلال، نجم برنامج رامز نيفر إند، أن يقدمها بشكل لائق بعيد عن التنمر والسخرية منها، موضحة أنها لا تفضل الظهور وهي تعلم عن المقلب قبلها حتى يكون رد فعلها طبيعياً دون تصنع.

حقيقة تعدي مي كساب على مدير إنتاج

ونفت مي كساب تعديها على مدير إنتاج بآلة حادة موضحة كواليس الموقف وقالت: "محصلش كل ده، وكان لسه مكتوب كتابي على محمد جوزى وكان معايا 6 بودي جارد ولما شوفه بيتخانق معايا مسكوا فيه وتواصلت بعد كده مع والده، لأنه ولد صغير ولا يمكن استقوى مع حد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار