من أجل تايلور سويفت: ترافيس كيلسي يشتري منزلاً بـ6 ملايين دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
من أجل تايلور سويفت: ترافيس كيلسي يشتري منزلاً بـ6 ملايين دولار

اشترى لاعب كرة القدم الأمريكي الشهير ترافيس كيلسي، والذي ارتبط مؤخراً بالنجمة العالمية تايلور سويفت، قصراً جديداً يبلغ ثمنه نحو 6 ملايين دولار، في مدينة كانساس سيتي. تبلغ مساحة قصر كيلسي الجديد، أكثر من 16000 قدم مربع، ويتكون من 6 غرف نوم، و6 حمامات، إضافة إلى حمام سباحة وشلال، وملعب تنس، وكرة، وملعب غولف صغير.

من أجل تايلور سويفت

تداولت بعض التقارير الصحافية أن شراء كيلسي لهذا القصر جاء بهدف أن يحصل على مكان أكبر من منزله القديم، ويكون قادراً فيه أن يصبح أكثر عزلة ويحتفظ بقدر أكبر من الخصوصية، خاصةً بعد ارتباطه بالفنانة العالمية تايلور سويفت.

أكد موقع TMZ الأمريكي على أن منزل ترافيس كيلسي القديم أصبح محطّاً لأنظار المصورين الذين أصبحوا موجودين دائماً بالخارج، خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع، في انتظار التقاط أي صور له برفقة تايلور سويفت.

ارتباط تايلور سويفت بترافيس كيلسي

يُذكر أن العديد من الأنباء كانت قد ترددت خلال الفترة الماضية حول وجود علاقة عاطفية جديدة قد بدأت بين النجمة العالمية تايلور سويفت واللاعب ترافيس كيلسي، وقد أكد على صحة هذه الأنباء، شقيق الأخير، جيسون، خلال مقابلة أُجريت معه عبر أحد البرامج. ثم عاد وتراجع عن تصريحاته قائلاً "أنا أمزح".

خلال تصريحاته، بدأ جيسون حديثه قائلاً: "من الصعب الإجابة عن هذا الأمر أنا لا أعرف الكثير عن حياة ترافيس العاطفية وأحاول أن أبقى بعيداً عن هذه الأمور. ولكن أعتقد أن الأمر صحيح بنسبة مائة بالمائة". ثم تابع متراجعاً عن هذا التأكيد قائلاً: "آمل أن يستمر هذا الأمر قليلاً.. لا، أنا أمزح، لا أعرف ما الذي يحدث".

كانت الشائعات قد بدأت تلاحق سويفت وكيلسي بعد أن تداولت بعض التقارير مشاهدتهما سوياً في منتصف الليل بشوارع نيويورك منذ عدة أسابيع. كما أوضحت تقارير حديثة أن العلاقة بين الثنائي جيدة وتتطور بشكل إيجابي، وهما يتبادلان الرسائل بشكل دائم.

من ناحية أخرى، حذرت حبيبة ترافيس كيلسي السابقة، تايلور سويفت من الارتباط به لأنه خائن وكاذب ومن الطبيعي أن يكرر ذلك معها. خلال تصريحاتها، قالت مايا بنبيري: "يجب أن تكون تايلور سويفت حذرة منه. أتمنى لها حظاً سعيداً، لكني لن أكون امرأة إذا لم أنصحها بأن تكون ذكية؛ فمن يخون مرة يخون دائماً".

ردت بعض المصادر المقربة من اللاعب، على تصريحات بنبيري، بأن ترافيسي لم يخنها أبداً، ولم يكذب عليها، بل إن علاقتهما لم تدم سوى شهر واحد، وأن كل ما تقوله اليوم هو فقط بهدف جذب الأضواء وتحقيق الشهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار