حقيقة ارتباط تايلور سويفت باللاعب ترافيس كيلسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
حقيقة ارتباط تايلور سويفت باللاعب ترافيس كيلسي

ترددت خلال الفترة الماضية بعض الأنباء التي تُفيد بأن هناك علاقة عاطفية جديدة قد بدأت بين النجمة العالمية تايلور سويفت واللاعب ترافيس كيلسي، وقد أكد على صحة هذه الأنباء، شقيق الأخير، جيسون، خلال مقابلة أُجريت معه عبر أحد البرامج. ثم عاد وتراجع عن تصريحاته قائلاً "أنا أمزح".

حقيقة ارتباط تايلور سويفت باللاعب ترافيس كيلسي

خلال تصريحاته، بدأ جيسون حديثه قائلًا: "من الصعب الإجابة عن هذا الأمر أنا لا أعرف الكثير عن حياة ترافيس العاطفية وأحاول أن أبقى بعيدًا عن هذه الأمور. ولكن أعتقد أن الأمر صحيح بنسبة مائة بالمائة". ثم تابع متراجعًا عن هذا التأكيد قائلاً: "آمل أن يستمر هذا الأمر قليلاً.. لا، أنا أمزح، لا أعرف ما الذي يحدث".

كانت الشائعات قد بدأت تلاحق سويفت وكيلسي بعد أن تداولت بعض التقارير مشاهدتهما سويًا في منتصف الليل بشوارع نيويورك منذ عدة أسابيع. كما أوضحت تقارير حديثة أن العلاقة بين الثنائي جيدة وتتطور بشكل إيجابي، وهما يتبادلان الرسائل بشكل دائم.

يُذكر أن كانت تايلور سويفت كانت قد انفصلت في شهر يونيو الماضي عن حبيبها السابق ماثيو هيلي بعد ارتباطهما الذي لم يستمر لأكثر من عدة أشهر، بحسب ما تداولته التقارير المتخصصة. كان ماثيو قد ظهر في جميع حفلات تايلور سويفت في ناشفيل، بعد انفصالها عن جو ألوين، بعد علاقة استمرت لنحو 6 سنوات، وقد رصدت عدسات المصورين تواجد سويفت وهيلي بصحبة بعضهما البعض عدّة مرات.

كشفت بعض التقارير المتخصصة عن أن السبب الذي دفع النجمة العالمية تايلور سويفت للانفصال عن حبيبها جو ألوين، بعد علاقة استمرت 6 أعوام، هو أن سويفت كانت قد شعرت بأن خطوة الزواج باتت قريبة، وهي لا تريد أي نوع من الارتباط الرسمي في حياتها. وقد كانت تايلور واضحة في قرارها؛ وبمجرد بدء تحدث الثنائي عن الزواج صرحت بأنها لا تفكر في الارتباط رسمياً، والالتزام بالزواج، ثم أخذت قرارها بالانفصال.

تايلور سويفت تُحفز الاقتصاد الأمريكي خلال الأشهر الأخيرة

خلال سبتمبر الجاري، كان جون وليامز، رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في نيويورك، قد كسف عن ما وصفه بـ"عامل تايلور سويفت" الذي ساهم في تحفيز الاقتصاد الأمريكي خلال الأشهر الأخيرة، ويعود هذا بشكل رئيسي إلى جولة الحفلات الموسيقية لنجمة البوب الأمريكية، تايلور سويفت، والتي تمكنت من تحقيق إيرادات قياسية.

أوضح خبير اقتصادي أنه من خلال حرص الجمهور على حضور حفلات تايلور سويفت، تم تحفيز الإنفاق الاستهلاكي لأن الناس كانوا ينفقون المال لحضور الحفلات والإقامة في الفنادق، وكل هذا ساعد على تحفيز الاقتصاد خلال الفترة الماضية.

مثلًا، تمكنت فنادق فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا في مايو الماضي، من تحقيق أعلى إيرادات لها منذ بداية انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19، وقد أوضح المختصون أن الفضل في هذه الإيرادات يعود إلى حد كبير إلى تدفق الزوار لحفلات تايلور سويفت في المدينة.

كانت جولة حفلات تايلور سويفت قد بدأت في مارس الماضي في الولايات المتحدة والمكسيك، تشمل الجولة نحو 146 حفلة، وقد بيعت تذاكرها بالكامل. من المُقرر أن تواصل سويفت حفلاتها في الأرجنتين وأوروبا وآسيا وأستراليا وكندا حتى نهاية العام المقبل.

يُذكر أن تايلور سويفت كانت قد هيمنت على جوائز MTV VMA، لهذا العام، فقد حازت على النصيب الأكبر من جوائز الحفل، حيث حصلت على تسع جوائز. تضمنت الجوائز التي حصلت عليها تايلور سويفت ما يلي: جائزة أفضل فيديو لهذا العام، أغنية العام، أفضل موسيقى بوب، أفضل إخراج، أفضل تصوير سينمائي، أفضل مؤثرات بصرية، وجميعها عن ألبوم Anti-Hero، بالإضافة إلى جوائز فنان العام وعرض الصيف. بهذه الجوائز، أصبحت سويفت أول فنانة تفوز بجائزة فيديو العام لعامين متتاليين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار