منة فضالي تتصدر الترند بأحدث صورها ونصيحتها للجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
منة فضالي تتصدر الترند بأحدث صورها ونصيحتها للجمهور

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها بصورتين لها عبر حسابها على انستقرام، أطلت فيهما بإطلالة صيفية بامتياز وعلقت بنصيحة لكل محبيها.

منة فضالي تتصدر الترند

تصدرت منة فضالي الترند بأحدث صورتين لها نشرتهما عبر انستقرام، والتي أطلت فيهما بإطلالة صيفية من تيشيرت أبيض مع وضعها قبعة حمراء، وتركت شعرها الأشقر منسدل مع اعتمادها على أحمر شفاه صارخ اللون.

منة فضالي
وعلقت منة فضالي على صورتيها قائلة: "فكرة واحدة إيجابية في الصباح من الممكن أن تغير يومك بالكامل"، تفاعل متابعو الفنانة المصرية مع صورها وكلماتها متغزلين بجمالها وعلى رأسهم الفنانة عبير صبري التي علقت قائلة: "قمر يا منوشة ما شاء الله".

منة فضالي في أحدث صورها
رجيم منة فضالي

وكانت منة فضالي فاجأت متابعيها بخسارتها الكبيرة في الوزن، كاشفة في أحد البرامج الإذاعية عن نظامها الغذائي الذي ساعدها بشدة في أنقاص وزونها.


وقالت منة فضالي إنها خسرت 8 كيلو من وزنها الزائد، من خلال اتباعها رجيم كيميائي قاسِ كان عبارة عن تناول 7 حبات تمر مع الحليب، بحيث تكون الوجبات الأساسية خلال اليوم مكونة منهما فقط.

وأضافت منة فضالي أن الطبيب أخبرها إنه يمكنها استبدال الحليب بالزبادي، على اعتبار إنه من مشتقات منتجات الألبان أيضاً.

وأكدت منة فضالي على إنها لم تكن تشعر بالجوع، لأن التمر كان غني بكل الفيتامينات، حتى إنها مع الوقت كانت تتناول تمرتين فقط خلال كل وجبة.

كما تواظب منة فضالي على ممارسة التمارين الرياضية، حيث أنها تنشر العديد من الصور لها من داخل الجيم.


مسلسل لما كنا صغيرين 

يذكر أن آخر عمل عرض لمنة فضالي كان مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي عرض في رمضان 2020، وشاركت في بطولته مع الفنان خالد النبوي والفنانة ريهام حجاج والنجم محمود حميدة ونسرين أمين ونبيل عيسى وكريم قاسم ومحمود حجازي ونخبة من النجوم.

وأدت منة فضالي ضمن أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين" دور طليقة خالد النبوي، التي لديها هوس به وترغب في العودة إليه من جديد، الأمر الذي يدفعها للقيام بتصرفات غير محسوبة على أمل زواجهما مرة أخرى.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار