رضوى الشربيني تتصدر الترند بلوك جرئ

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
رضوى الشربيني تتصدر الترند بلوك جرئ

ظهرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني في أحدث حلقات برنامجها "هي وبس" بتصفيفة شعر مختلفة وجديدة حيث ظهرت بقصة شعر قصير ، معللة السبب أنها تحب التغيير.

رضوى الشربيني بتصفيفة شعر مختلفة 

نشرت رضوى الشربيني فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث ظهرت مرتدية جاكت أبيض به فرو، وجلد باللون الأبيض، وجاءت الأكمام والجيوب باللون الأسود، ونسقت معه بنطلون أبيض واسع، واعتمدت تصفيفة شعر قصيرة يصل إلى رقبتها مع غُرة على جبينها.

ظهرت الشربيني في الفيديو الذي شاركته وهي ترقص بخفة وعفوية على أغنية "تملي معاك" للفنان عمرو دياب وكانت رضوى الشربيني تردد كلمات الأغنية وهي تستعرض جمالها بعد قصة شعرها الجديدة، والتي علقت عليها: "أنا قلت اشمعنى إنتو، التغيير حلو بردو".

شاهدوا الفيديو

قصة شعر رضوى الشربيني 

تفاعل الكثير من متابعي وجمهور رضوى الشربيني مع إطلالتها الجديدة، وتصفيفة شعرها، فهناك من رأى أنها جديدة ومختلفة عليها وزادتها جمالاً، وهناك من شكك مؤكداً أنها باروكة وليست شعرها الحقيقي، بينما قال آخرون إن شعرها وهو طويل أفضل.

زواج رضوى الشربيني

يُذكر أن الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، كانت قد نفت زواجها، بعد أنباء عن ارتباطها، وذلك على خلفية نشرها صوراً لها جديدة مع شقيقها، بمناسبة عيد ميلاده، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها وتوقعوا أنه زوجها الجديد، مؤكدين على أن الشربيني دائماً ما تتحدث عن استقلالية المرأة بعيداً عن أي رجل أياً كان من هو، ورغم ذلك تزوجت.

خرجت الشربيني عن صمتها وردت على شائعات زواجها، حيث أعادت نشر تغريدة هاجمتها، وكتبت معلقة عليها عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس" تويتر سابقاً قالت فيها: "لا يستطيع أي شخص أن يخرب بيتاً به حب وتفاهم، معلقة على أن هناك الكثير من الرجال لا تستحق الزواج، مؤكدة على أنها ليست ضد الزواج بالطبع، ولكن من ظهر معها في الصورة هو شقيقها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار