مني فاروق بالمايوه بعد حديثها عن اقتراب معاد موتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
مني فاروق بالمايوه بعد حديثها عن اقتراب معاد موتها

أثارت الفنان المصرية مني فاروق موجة واسعة من الجدل بعد نشرها صورة بمايوه من قطعة واحدة، بعد مرور عدة ساعات من حديثها عن اقتراب ميعاد موتها، ورغبتها في الذهاب إلى مكة المكرمة من أجل أداء العمرة.

منى فاروق تثير الجدل بصورة بالمايوه

نشرت منذ ساعات الفنانة المصرية منى فاروق عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، مجموعة من الصور وهي تستمع بإجازتها الصيفية في إحدى المنتجعات، برفقة المنتج المصري محمد السبكي، حيث أعلنت من خلالها عن عودتها إلى العمل السينمائي مرة أخرى.

وظهرت مني فاروق وهي ترتدي مايوه أبيض مكون من قطعة واحدة، فغطت الجزء السفلي بكاش مايوه من قماش الشيفون الأسود، وهي بجانب المنتج محمد السبكي، وعادت بعد ذلك نشرت مقطع فيديو تظهر فيه وهي تتمايل وترقص في المنتج، وارفقت مع مقطع الفيديو صوت الفنان المصري الراحل سمير غانم وهو يتحدث عن السعادة أثناء العيش.

وكتبت معلقة على مقطع الفيديو تدعو الدعاء للفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بالرحمة، مع إشارة منها لحساب ابنتهما الفنانة دنيا سمير غانم، حيث علقت قائلة: " عيش نصيبك كله.. رساله حب من حبيبي سمير غانم.. أرجو الدعاء والفاتحة لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز وابويا ولكل من رحل عنا".

مني فاروق بالمايوه بعد حديثها عن اقتراب معاد موتها

مني فاروق تحذف صورة المايوه بعد ساعات من نشرها

وأثار استغراب المتابعين هو حذف مني فاروق صورها بالمايوه بعد ساعات فقط من نشرها، حيث تلقت العديد من الانتقادات والتعليقات المهاجمة لهذه الصورة، خصوصاً بعد أن تحدثت عن رغبتها في زيارة مكة المكرمة وأداء العمرة.

وفي وقت لاحق شاركت مني فاروق متابعيها مجموعة من إطلالتها الجريئة، حيث قمت بنشر فيديو لها من داخل إحدى المحلات التجارية، أثناء تجربة بعض التصاميم، حيث أطلت بفستان ضيق بشيالات سباغيتي وبفتحة طويلة من الخلف، وهي تتمايل أثناء تجربته، وهو ما يعرضها أيضاَ للانتقادات.

مني فاروق تتحدث عن الموت

وكشفت الفنانة المصرية منى فاروق من قبل عن أنها تعيش حالة من الاكتئاب الشديد بسبب عدم إرتباطها إلى الآن، وأنها مازالت عزباء إلى الآن، ولا تمتلك الكثير من المال، حيث شاركت مقطع فيديو عبر خاصية ”ستوري“ عبر موقع إنستقرام قائلة : ”أنا مكتئبة جدًا الفترة دي لأسباب كتير أوي.. سينجل طبعا، ومخنوقة مفيش فلوس".

وتحدثت أيضاً عن الموت وأنها تشعر كثيراً بأن موتها أصبح قريب، فهي تتوقع أنها أما ستموت في حادث سيارة أو على سجادة صلاة، متمنية أن تقوم بأداء مناسك العمرة قبل موتها، ودعت لنفسها بحسن الخاتمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار