موديلات للكاش مايوه يمكنك ارتداؤها على الشاطئ أو المسبح

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
موديلات للكاش مايوه يمكنك ارتداؤها على الشاطئ أو المسبح

نحن دائماً في البحث عن ملابس السباحة العصرية، من البيكيني إلى المايوهات ذات القطعة الواحدة الأنيقة، لكن هناك قطعة أخرى من ضمن ملابس السباحة يجب التفكير فيها وهي الكاش مايوه هناك العديد من موديلات  أغطية السباحة اللطيفة التي تتراوح من القمصان إلى العبايات والفساتين، قمنا هنا بتجميع  أفضل الموديلات التي يمكنك أن ترتديها على الشاطئ أو المسبح.

حان الوقت لترقية ملابس السباحة إلى شيء أكثر أناقة وراحة، هذه القطع الخمسة سهلة ورائعة ومن المؤكد أنها ستجلب الكثير من الإطراء إلى مظهرك. 

قمصان المخيم

قمصان المخيم

إذا كنتِ لا تعلمين ما هي قمصان المخيم أو قمصان هواوي فهي عبارة عن قمصان قصيرة الأكمام ذات طبعات استوائية ملونة أو قميص بكم قصير من الكتان محايد اللون أو حتى قماش تيري متكتل الألوان، هذه هي أسهل أغطية المايوه هذا الصيف، هناك الكثير من الخيارات المتاحة لتنسيق قميص المخيم، بعضها مع شورتات أو تنانير متطابقة، لذا يمكنك التلاعب بالقطعة كما تريدين ومطابقة الطبعات المختلفة أو حتى محاولة تنسيق قميصك مع المايوه، في وقت لاحق، يمكنك ارتداؤه مع الجينز عالي الخصر أو تنورة صغيرة لطيفة لتناول العشاء مع رفاقك في الإجازة.

وشاح مطابق

وشاح مطابق

الأوشحة الكلاسيكية، التي توضع مربوطة ببراعة حول جسمك، لن تكون أبداً قديمة الطراز ولكن التي تتناسب مع اللون أو الطباعة مع المايوه الخاص بكِ هي على الأرجح الخيار الأكثر شيوعاً لصيف 2022، عند دمجها مع نظارات الشمس الساحرة الكبيرة وحقيبة من القش، يمكن أن تجعل إطلالتك على المسبح أو الشاطئ أنيقة وفاخرة.

فساتين كروشيه 

فساتين كروشيه

أصبح الكروشيه في الوقت الحالي من صيحات الموضة الصيفية الأساسية، لذلك من المنطقي أن يكون التريكو الصيفي أيضاً خياراً بجانب ملابس الشاطئ، نظراَ لأن هذا يعتبر كاش مايوه وليس الفستان الذي تخططين لارتداؤه في المدينة، فيمكنك اختيار نسيج أكثر مكشوف لإلقاء نظرة خاطفة على المايوه تحته، بالطبع، يمكنك أيضاً اختيار موديل آخر  يكون مناسباً لوجبة الإفطار والغداء أو المشروبات.

شورت بوكسر

شورت بوكسر

توفر الشورتات مع  تصاميم فضفاضة الكثير من التغطية على الوركين والوسط، كما أنها تبدو لطيفة للغاية مع قمصان المعسكر التي تحدثنا عنها أعلاه، إذا كنتِ تريدين تنسيق مجموعة كاملة منها، اختاري الأقمشة خفيفة الوزن مثل القطن أو الكتان أو قماش تيري أو واتربروف بدلاً من القطن الثقيل أو الحرير.

القفطان

القفطان

قفطان كلاسيك يتميز بجمال رائع وسهل الارتداء بشكل لا يصدق وعلى الرغم من وجود الكثير من الموديلات المختلفة للاختيار من بينهما، فإننا نفضل الأنواع الطويلة للحصول على أقصى قدر من التألق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار