مايوهات النجمات على الشاطئ في صيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
مايوهات النجمات على الشاطئ في صيف 2022

تتألق النجمات عادة بالإطلالات الصيفية إلا أن كثيراً منهن يهربن إلى الشاطئ لقضاء فترة الصيف والتغلب على ارتفاع درجات الحرارة، ويحرص بعضهن على مشاركة المتابعين إطلالاتهن بالمايوه، وما بين البكيني والبوركيني تنوعت إطلالات الفنانات بالمايوه خلال صيف 2022، وإليكي أجمل الإطلالات التي خطفت الأنظار خلال هذا الصيف

منة عرفة بالبوركيني

خضعت الفنانة منة عرفة لجلسة تصوير بالبوركيني وشاركت الصور مع متابعيها على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام.

وكان البوركيني الذي ارتدته منة عرفة هو الأكثر انتشاراً هذا الصيف بعد أن أطلقته مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي هادية غالب من تصميمها ليناسب المحجبات وغير المحجبات.

نرمين الفقي بالإطلالات الصيفية

خطفت الفنانة نيرمين الفقي الأنظار إليها بالكثير من الإطلالات الصيفية والمايوه عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام حيث تقضي الكثير من وقتها وعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

واستمتعت نيرمين الفقي بالجو وعبرت عن ذلك من خلال تعليقها على صورها قائلة: "الله على جو الساحل البحر عالي بس الجو جميل، عمار يا مصر".

هبة مجدي بالبوركيني

كانت الفنانة المصرية هبة مجدي واحدة من الفنانات اللاتي اخترن مايوه الموديل هادية غالب أيضاً هذا الصيف، وشاركت العديد من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام

مايا دياب بإطلالات صيفية ملونة

اختارت مايا دياب العديد من المايوهات على البحر بألوان متنوعة وزاهية تناسب فصل الصيف، فظهرت في العديد من الصور عبر حسابها على إنستجرام بالعديد من الموديلات.

وجاء أحد المايوهات باللون الأبيض، بينما جاء الثاني بألوان متنوعة، وعلقت مايا دياب على صورها قائلة: "تمنحك الحياة متسعا من الوقت للقيام بأي شيء، تريد أن تفعل إذا بقيت في الحاضر".

منة فضالي تثير الجدل

أثارت منة فضالي الجدل بسبب مايوهاتها الجريئة خلال فصل الصيف وهو ما يتكرر معها عادة خلال كل صيف بسبب إطلالتها الجريئة على البحر.

واستمتعت منة فصالي بعطلتها على البحر بمشاركة العديد من الصور بعضها داخل المياه وبعضها على الشاطئ، وعلقت: "نعيش في مجتمع لو علموا إنك تحلم حلما جميلا لأيقظوك من النوم"، وأغلقت خاصية التعليقات لمنع الهجوم الذي يتكرر عليها.

رانيا يوسف بالكاش مايوه

تنوعت إطلالات رانيا يوسف ما بين الكاش مايوه والفساتين الصيفية أثناء عطلتها في أحد المدن الساحلية، وظهرت رانيا يوسف في الكثير من الصور في رحلات بحرية في أحد اليخوت.

وارتدت رانيا يوسف الكاش مايوه في الكثير من الصور أو الفساتين الصيفية والبرنيطة التي اختلف شكلها باختلاف إطلالتها.

ناهد السباعي بجلسة تصوير

خطفت الفنانة ناهد السباعي أنظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة على حمام السباحة.

ظهرت ناهد السباعي مرتدية مايوه أبيض مزين بنقوش خضراء، وارتدت غطاء رأس أخضر، وزينت أذنيها بأقراط يتدلى منها ورود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار