موضة النظارات الشمسية لربيع 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 مارس 2021
موضة النظارات الشمسية لربيع 2021

نحن أعتبر النظارات الشمسية من أهم الاكسسوارات ونعيش فيها عملياً في اللحظة التي نخطو فيها للخارج، لدينا الكثير من الأنماط في خزانة ملابسنا بدءً من نظارات الطيارين إلى أشكال عين القط إلى الإطارات المستوحاة من التسعينات، لكننا دائماً ما نبحث عن التصاميم الجديدة لهذا الموسم.

في الوقت الحالي، هناك بعض صيحات النظارات الشمسية الربيعية الرئيسية التي تم تبنيها بالفعل من قبل جمهور الموضة ومن المقرر أن تكون ضخمة مع انتقالنا إلى الصيف، إذا كنتِ من محبي الأشكال الكلاسيكية، فقد ترغبين في تجربة النظارات الشمسية التجريبية التي رأيناها في كل مكان.

بدلاً من الطيارين المعدنيين، نرى إطارات من الأسيتات مع عدسات بألوان غير متوقعة مثل البرتقالي والأزرق الداكن، إذا كنتِ تريدين شيئاً مواكباً للاتجاه، فإن النظارات الشمسية الرياضية تحقق انبعاثاً كبيراً وذلك بفضل العلامات التجارية بما في ذلك Bottega Veneta و Miu Miu و Marine Serre الذين وضعوها على الخريطة في مجموعاتربيع وصيف 2021 الخاصة بهم.

دعينا نتعمق أكثر في موضة النظارات الشمسية لربيع لعام 2021 لنتعرف عنها.

نظارات شمسية مزينة بشعار العلامة Logo Sunglasses

نظارات شمس مزينة بشعار العلامة

مع ظهور عناصر الموضة ذات الشعارات الدقيقة، نرى مرة أخرى أشخاصاً في عالم الموضة يحتضنون النظارات الشمسية ذات الشعار مثل نظارات Balenciaga المزينة بشعار ضخم للعلامة.

نظارة شمسية مستقبلية

نظارة مستقبلية

من الأشكال المستطيلة غير التقليدية إلى الصور الظلية الواقية، يتم تبني النظارات الشمسية المستقبلية من قبل المصممي الأزياء بما في ذلك Jacquemus و Loewe ، لذا فأنتِ تعلمين أنها ستكون كبيرة.

نظارات شمسية مستوحاة من الثمانينات 80s-Inspired Sunglasses

نظارات مستوحاة من جموعة الثمانينات 

تبدو النظارات الشمسية بحجم XXL دائماً وكأنها تعود إلى الظهور، لكن هذه المرة نراها بأشكال زاويّة من الثمانينات ولمسات نهائية من نقش صدف السلحفاة.

نظارة شمسية الطيار Pilot Sunglasses

نظارة الطيار Pilot Sunglasses

ستكوني على يقين من رؤية النظارات الشمسية التجريبية في كل مكان على الـInstagram و الـ TikTok، الإطارات الكبيرة المستديرة هي شكل رجعي رائع أعيد تخيله بظلال غير تقليدية.

نظارات شمسية رياضية Sporty Sunglasses

نظارات رياضية Sporty Sunglassesنعم، كانت النظارات الشمسية الرياضية واحدة من أكبر صيحات النظارات على مدارج عروض الأزياء لربيع وصيف 2021 ونحن نرى بالفعل الموضة تتدفق على الشكل الرياضي.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار