موضة نظارات الشمس النيون صيحة من اختيار الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
موضة نظارات الشمس النيون صيحة من اختيار الفاشينيستا

تصدرت موضة نظارات الشمس بألوان النيون بشكل كبير في الآونة الأخيرة حتى أصبحت اختيار أغلب مدوني الموضة. حيث تعد نظارات الشمس من أكثر الإكسسوارات الأساسية في خزانة ملابس المرأة العصرية، لذلك يجب الحرص على اختيارها بالشكل الذي يتناسب معك ويضمن لكِ مظهراً رائعاً عند اختياره في مختلف الأوقات.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أجمل موديلات نظارات الشمس النيون التي اختارتها أغلب الفاشينيستا للحصول على إطلالة مميزة مع الملابس الشتوية أو الصيفية طوال العام. لهذا كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية أفكار متنوعة لاختيار وتنسيق النظارات الشمس النيون.

موضة النظارات الشمس النيون

تصدرت نظارات الشمس النيون قائمة صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2022 ولا زالت هذه الصيحة مستمرة معكِ حتى الربيع والصيف القادم. وقد حرص أغلب مصممي الأزياء والإكسسوارات على تقديم النظارات الشمس النيون بأشكال متنوعة سواء مع النظارات ذات الزجاج الملون بدرجات النيون أو مع الإطار الملون بشكل عصري رائع.

وقد تنوعت أشكال نظارات الشمس النيون بين الموديلات المربعة والمستطيلة وعيون القطة والمستديرة. لذلك يجب التركيز على اختيار تصميم النظار الشمس النيون بالشكل الذي يتناسب معك ويعكس إطلالة ساحرة لكِ عند اختيارها مع الملابس في مختلف الأوقات بطريقة رائعة.

نصائح لاختيار نظارة الشمس النيون

إن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة موفقة تعكس مظهراً رائعاً لكِ يجب التركيز على اختيار نظارات الشمس النيون بالطريقة الصحيحة، ويمكنك تحقيق هذا من خلال الاهتمام باتباع القواعد التي تضمن لكِ إطلالة موفقة. 

  • اهتمي في البداية باختيار تصميم النظارة الشمس النيون بالشكل الذي يتناسب مع شكل وجهك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك. لهذا يجب الحرص على اختيار الموديل الكبير أو المربع أو المستطيل أو الدائري أو عيون القطة.
  • انتبهي لاختيار النظارة الشمس النيون مع ملابس نيون بنفس الدرجات وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة، ولكن ليس هناك مانع من اختيار الملابس ذات الألوان المحايدة لمظهر موفق بدون أخطاء بطريقة أكثر من رائعة تتناسب مع ذوقك.
  • تذكري دائماً أن نظارات الشمس بألوان النيون من أكثر الإكسسوارات التي تتناسب معك ولون بشرتك بالتحديد. لهذا لا تترددي من اختيار ألوان النيون مثل الفوشيا أو الأخضر أو الأصفر أو البرتقالي بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك.

تنسيق نظارات الشمس النيون بطريقة عصرية

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر عصري رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات فلا تترددي من اختيار النظارات الشمس النيون الملونة بالكامل سواء على الإطار أو الزجاج، فهذه الموديلات بالتحديد يمكن أن تعكس مظهراً رائعاً لكِ. لذلك يمكنك الإبداع في تنسيقها مع الملابس وذلك باختيار إطلالة كاملة بنفس اللون أو بتجربة اعتماد قطعة واحدة باللون النيون.

حيث يمكنك التركيز على اختيار الملابس العملية البسيطة بحيث تتناسب مع الإطلالة العصرية لكِ مع النظارة الشمس النيون. أما إن كنتِ تريدين الحصول على مزيد من أناقة يمكنك اختيار اعتماد الأزياء الأنيقة الملونة بدرجات زاهية أو نيون وذلك لضمان إطلالة أكثر جاذبية بشكل أكثر من رائع يتناسب معكِ.

تنسيق نظارات الشمس النيون بشكل هادئ

تتخوف أغلب الفتيات من اختيار النظارات الشمس النيون خوفاً من الحصول على مظهر مبالغ أو إطلالة غريبة. ولكن يمكنك الحصول على مظهر رائع وذلك باختيار النظارات الشمس التي تتميز بإطار باللون النيون مع نظارة كاملة باللون الأسود أو البني. فهذه الموديلات يمكن أن تمنحك مظهراً رائعاً بطريقة بسيطة.

حيث يمكنك تنسيق النظارات الشمس النيون البسيطة مع الملابس الكلاسيكية أو العملية بألوان محايدة مثل الأسود أو الرمادي أو البيج. فجميع هذه الألوان يمكن أن تتناسب مع إطلالتك وتعكس مظهر أكثر من رائع لكِ في مختلف الأوقات سواء في الصباح أو بعد الظهيرة بشكل أكثر من رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار