موضة الحقائب بنقوش الشطرنج اختيارك لمظهر أنيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
موضة الحقائب بنقوش الشطرنج اختيارك لمظهر أنيق

هل ترغبين في اقتناء موديلات حقائب تجمع بين المظهر العصري والكلاسيكي الأنيق؟ إذاً عليك مواكبة موضة الحقائب بنقوش الشطرنج التي لفتت الأنظار بشكل كبير في الآونة الأخيرة. فهي من أكثر القطع الأساسية التي حرصت على اختيارها أغلب مدوني الموضة هذا العام. ولأنها تتميز بشكل غير تقليدي.

لذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات الحقائب المطبوعة بنقوش الشطرنج التي اختارتها مدوني الموضة وذلك من أجل استلهام بعض الأفكار التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة بطريقة رائعة تتناسب مع ذوقك الخاص.

موضة الحقائب بنقوش الشطرنج

تصدرت الحقائب بنقوش الشطرنج قائمة موضة حقائب 2022 بشكل كبير، لذلك لم تتخلى عن اختيارها مختلف مدوني الموضة حول العالم. فقد حرص أغلب مصممي الأزياء على تقديم الحقائب بنقوش الشطرنج مع مختلف تصميمات الحقائب مثل الموديلات الكلاسيكية الـ Tote الكبيرة أو حقائب الكتف العصرية الصغيرة أو حقائب الخصر والظهر بشكل مميز.

لكن أكثر ما لفت أنظارنا هو ظهور موضة الحقائب بنقوش الشطرنج بألوان مختلف غير الأبيض والأسود مثل البني والأخضر والأزرق والأرجواني. لذلك لا تترددي من اختيار موضة الحقائب بنقوش الشطرنج بالتصميم والألوان التي تتناسب معكِ لضمان الحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات.

نصائح لاختيار الحقائب بنقوش الشطرنج

إن كنتِ ترغبين حقاً في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار، إذاً فليس هناك أفضل من اختيار الحقائب بنقوش الشطرنج بالشكل الذي يتناسب معك من خلال اتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تضمن لكِ إطلالة موفقة عند اختيارها في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع ينافس مدوني الموضة.

  • اهتمي في البداية باختيار حجم الحقيبة الذي يتناسب مع شكل قوامك، وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق ورائع لكِ. فإن كنتِ ممتلئة القوام اختاري الحقائب الكبيرة بنقوش الشطرنج، أما إن كنتِ من أصحاب القوام النحيف اختاري الموديلات الصغيرة.
  • احرصي على اقتناء الحقائب بنقوش الشطرنج بالتصميم الذي يتناسب مع ملابسك سواء بشكل عصري أو كلاسيكي وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع في أغلب الأوقات بطريقة تناسب ذوقك.
  • يمكنك الاختيار بين اعتماد الحقائب بنقوش الشطرنج بدرجات محايدة وذلك لسهولة تنسيقها، أو تجربة اختيار الموديلات الملونة لمظهر مفعم بالحيوية.

تنسيق الحقائب بنقوش الشطرنج العصرية

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات لا تترددي من اختيار الحقائب الصغيرة بنقوش الشطرنج بشكل بسيط. فهي ستكون مناسبة لكِ مع مختلف أنواع الملابس الكاجوال مثل البنطلون الجينز أو الكنزات البسيطة المنسقة مع التنانير والبنطلونات الكاجوال الواسعة.

إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر عصري مفعم بالحيوية فليس هناك أفضل من اختيار الحقائب بنقوش الشطرنج بألوان زاهية مثل الأرجواني أو الأخضر أو الأزرق. أما إن كنتِ تفضلين الحصول على إطلالة بسيطة من السهل تنسيقها اختاري الحقائب بنقوش الشطرنج بدرجات الأبيض والأسود لمظهر رائع.

تنسيق الحقائب الكلاسيكية بنقوش الشطرنج

الحصول على إطلالة كلاسيكية بسيطة أمر من السهل تحقيقه ولكن من خلال التركيز على اختيار الملابس الكلاسيكية الأنيقة مثل البليزر الرسمي أو المعاطف الطويلة الكلاسيكية أو حتى السترات الأنيقة. فجميع هذه القطع سوف تساعدك كثيراً في الحصول على مظهر رائع بشكل بسيط للغاية مثلما تفعل دائماً مدوني الموضة.

تعد الحقائب بنقوش الشطرنج من الموديلات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها في إطلالتك الرسمية للعمل. لذلك احرصي على اختيار تصميم الحقائب الـ Tote التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق لكِ بطريقة بسيطة سواء عند اختيارها مع البدل أو التايورات بشكل رائع. فهذه الطريقة كانت المفضلة لدى مدوني الموضة للحصول على مظهر جذاب مناسب لكِ بالحقائب بنقوش الشطرنج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار