نانسي عجرم تكشف عن رأيها في شيرين عبد الوهاب وطريقة غنائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
نانسي عجرم تكشف عن رأيها في شيرين عبد الوهاب وطريقة غناءها

عادت الفنانة نانسي عجرم، للتفاعل مع جمهورها من جديد والرد على أسئلة المتابعين، حيث أجابت على سؤال حول ما هي الفنانات التي تستمع لأغانيهم الفترة الحالية، حيث ذكرت عدداً من الفنانات التي تستمع لهم وتحبهم، مؤكدة أنها تنتظر الجديد منهم دائماً.

نانسي عجرم تكشف عن نجومها المفضلين من النساء

وقالت نانسي عجرم، في الرد علي الستوري الخاص بها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، "بحب أسمع لكل النجوم في العالم العربي، خاصة اللي بيعمل أغاني جديدة ومختلفة وبيشتغل على نفسه"، حيث ذكرت أنها تستمع لكل من الفنانات نجوى كرم ونوال الزغبي ومايا دياب، مشيرة إلى أنها تنتظر أغنية إليسا الجديدة وهبة طوجي.

نانسي عجرم تتحدث عن شيرين عبد الوهاب

وأضافت "عجرم" بحب كل أغاني شيرين عبد الوهاب، وبحب طريقتها في الغناء جدًا، عندها هويتها بصوتها ولو الأغنية عادية بصوتها تصير أفضل، وعن أحب حفلاتها واصلت : حفلاتي بالسعودية فيها تفاعل كبير، أهلها متعطشة للفن وتحبه.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم، تصدرت تريند محرك البحث من جوجل، وذلك بعد ما قررت أن تخصص يوماً كاملاً في التفاعل مع المتابعين والرد على كافة أسئلتهم، عبر خاصية "الستوري" بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

رسالة نانسي عجرم في عيد ميلادها للجمهور

وكانت نانسي عجرم ظهرت في فيديو وتحمل ابنتها الصغيرة، وكتبت تعليقاً: "رسالة أخيرة من قلبي للكل .. نهاية هذا اليوم أريد أقول شكرًا للجميع على الدعم الكبير الذي قدموه، من بداية هذا اليوم، من الفانز والمحبين والصحافة وكل شخص كتب ولو حتى كلمة حب إليّ".

وتابعت :"وفي يوم عيد ميلادي، إذا أريد أن أتمنى أمنية، سأقول إن شاء الله نبقى مجموعين على طول لأن النجاح برفقتكم أحلى، ومعكم سنحقق الكثير من الأحلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار