نانسي عجرم تتحدث عن مشاركتها بموسم الرياض وهذا تعليقها: فخر العرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
نانسي عجرم تتحدث عن مشاركتها بموسم الرياض وهذا تعليقها: فخر العرب

أشادت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بالتغيرات الفنية الهائلة التي تشهدها المملكة العربية السعودية، خاصة في مجال صناعة الترفيه المتمثلة في موسم الرياض بلياليه الموسيقية والترفيهية الضخمة، مؤكدة أن العرب فخورون بهذه الإنجازات التي لم يُرَ لها مثيلاً من قبل.

ليالي ضخمة وجمهور متذوق

أكدت نانسي عجرم على هامش فعاليات ليلة روائع بليغ حمدي التي شاركت في إحيائها قبل أيام قليلة، أن ما يحدث حالياً من تطورات ضخمة في موسم الرياض داخل المملكة العربية السعودية، لم يتم مشاهدته في أي مكان آخر، "هيدا فخر لنا كلنا كعرب إن يكون أحداث ضخمة مثل هذه الأحداث توجد بالمملكة وهيدا فخر لنا، وبنشوف حالنا فيه".

أوضحت الفنانة اللبنانية أن المفاجأة بالنسبة لها لم تكمن فقط في التطورات الضخمة في مجال صناعة الفن والترفيه بالمملكة، ولكن الجمهور فاجأها أيضاً إذ إنه جمهور متذوق للفن ومحب له، حتى الأجيال الجديدة التي نشأت على حب الفن الأصيل والألحان القديمة تبهرها، لأن الأجيال نفسها اختلفت ومع ذلك لا يزال هناك جيل جديد داخل المملكة متشبث بالفن الأصيل.

قالت نانسي عجرم: "الجمهور هون متعطش للفن وبيحب الفن ناس بتحب الموسيقى وبتتابع وبتحب الطرب ومشان هيك كمان عم يعملوا جو هالأحداث الضخمة وبيصير فيها جمهور من الأجيال الصاعدة، بشوف شباب بيحبوا ألحان قديمة هلأ في أجيال مختلفة وفي شباب وأكبر من شباب والجيل القديم، عم تتناسب الأعمار بين كل الأجيال على هالليالي الضخمة".

وأكدت نانسي عجرم على سعادتها بالمشاركة في مثل هذه الليالي الترفيهية والفنية المليئة بالطرب الأصيل بشكل شخصي، لما لها من تأثير إيجابي على الفنان والجمهور معاً.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع تصريحات نانسي عجرم عن موسم الرياض، وأكد البعض أن هذه الفعاليات الفنية التي لم يشهدها الجمهور المحب للفن من قبل، بمثابة نقلة نوعية في شكل ترحيب المملكة بالفنون، ولفت بعضهم إلى أن السنوات القادمة ستحمل تطوراً أكبر في مجال صناعة الفن بالذات.

وأشاد البعض بإطلالة نانسي عجرم خلال إحياء ليلة روائع بليغ حمدي، مؤكدين أن نانسي صاحبة ذوق رفيع بالنسبة لإطلالاتها وصوتها وأغانيها وكل ما تطل به على الجمهور، كما أشار آخرون إلى حضور ليلة الروائع مؤكدين على استمتاعهم بجميع الأصوات التي شاركت في الحفل.

نانسي في ليلة بليغ حمدي

نانسي عجرم خطفت الأنظار أثناء مشاركتها في ليلة روائع بليغ حمدي بفستانها الذي اعتمدت فيه على نوعين من القماش، حيث جاء الجزء العلوي من الميتالك الفضي البراق، بينما الجزء السفلي من الكريب الأسود، أما تصميم الفستان جاء بقصة ضيقة وأكتاف بارزة، وانسدل القماش من تحت الصدر بتنورة طويلة، بينما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة منسدلة وأكملت إطلالتها بأقراط ماسية دائرية وأساور.

فيما أشاد الجمهور ومتابعو الحفل بأداء نانسي عجرم لأغنية العيون السود للمطربة وردة الجزائرية، التي تبعتها بغناء أنا بعشقك لميادة الحناوي، وكلتاهما من ألحان الراحل بليغ حمدي، وعلقت نانسي على هذه المشاركة وقالت:  "بس نحكي عن الحب والإحساس يعني عن بليغ حمدي كنت أحلم وأحب وأتمنى أن أعيش في زمنه ولو ليلة، الليلة من الرياض نعيش حلم ليلة بليغ حمدي وتحقق هذا الحلم طبعا بفضل جهود هيئة الترفيه وإشراف معالي المستشار تركي آل الشيخ".

ووجهت نانسي عجرم الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، بسبب إنجازاته الكبيرة في مجال الفن والترفيه بالمملكة خلال الفترة الأخيرة، موضحة أنه بفضل هذه الجهود خرجت الليالي الفنية بشكل مشرف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار