نانسي عجرم تحتفل مع جمهورها بعيد الفطر بحفل افتراضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
نانسي عجرم تحتفل مع جمهورها بعيد الفطر بحفل افتراضي

تشارك الفنانة نانسي عجرم جمهورها احتفالات عيد الفطر بحفل افتراضي  عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، يوم 26 من مايو الجاري، في محاولة منها للتغلب على الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا.

وكتبت نانسي عجرم في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام: "الموسيقى بتجمعنا.. وهي وحدا بترسم بكرا أحلى لحياتنا رح كون معكن بحفل "لايف" عبر قناتي الرسمية على يوتيوب لنحتفل مع بعض بالعيد".

نانسي عجرم

احتفلت نانسي عجرم في 15 مايو الماضي بعيد ميلادها الـ37، وتشارك في رمضان هذا العام بأغنية تتر مسلسل سكر زيادة للنجمات نبيلة عبيد، نادية الجندي، هالة فاخر، وسميحة أيوب.

تدور أحداث مسلسل سكر زيادة في إطار كوميدي، ويقوم ببطولة المسلسل كل من نبيلة عبيد، نادية الجندي، هالة فاخر، وسميحة أيوب، ويظهر في المسلسل الكثير من ضيوف الشرف من بينهم أحمد السقا، هنادى مهنى، خالد أنور، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بدرية طلبة، سليمان عيد، ومسلسل سكر زيادة للمخرج وائل إحسان.

ابناء نانسي عجرم

لنانسي عجرم 3 أبناء من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وكانت حياة نانسي عجرم وزوجها شهدت بعض الاضطرابات خلال الأشهر الماضية بعد تورطه في قضية قتل، لأحد الأشخاص قيل أنه اقتحم منزلهم، وحاول سرقة محتوياته.

حفلات أونلاين

ومنذبداية الحجر المنزلي وانتشار فيروس كورونا شارك عدد من نجوم الفن في تقديم حفلات أونلاين لجمهورهم من المنزل، في محاولة منهم للتغلب على الظروف التي فرضها فيروس كورونا من إلغاء جميع الحفلات الثقافية والفنية، وإلغاء جميع التجمعات.

 ومن أشهر الفنانية اللذين قدموا حفلات أونلاين كان نجم الموويقي الشهير ياني، والذي قدم أول حفل مجاني لجمهوره، كما شارك عدد من الفرق الغنائية في حفلات أونلاين، من بينهم فريق مسار إجباري، كما شارك عدد من نجوم الغناء في مبادرة الحفلات الأونلاين ومنهم تامر عاشور، كارمن، محمد الشرنوبي، على الحجار، مدحت صالح، وعدد من نجوم الفن والغناء من مختلف دول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار