نانسي عجرم تدعو للتبرع والصلاة من أجل أطفال فلسطين

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
نانسي عجرم تدعو للتبرع والصلاة من أجل أطفال فلسطين

واصلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم دعمها لأهالي غزة من خلال منشوراتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كان آخرها دعم حملة برنامج الأغذية العالمي من أجل التبرع لإنقاذ النازحين.

نانسي عجرم تطالب الجمهور لدعم أهل غزة

التغريدة الأولى لنانسي عجرم، وجهت فيها دعواتها وصلاتها من أجل فلسطين والعيش بسلام، من خلال حسابها الشخصي على منصة إكس والتي كتبت فيها: "يا رب تحمي فلسطين، ولبنان وكل الدول العربية، نستحق نعيش بسلام على أرضنا".

وعبرت نانسي عجرم عن حزنها من ما يتعرض له الأطفال جراء الحرب وقصف المنازل في غزة، وذلك بصورة علقت عليها: "ينفطر القلب من التأثير المدمر للحرب على حياة الأبرياء، وخاصة أطفالنا. يجب أن تكون أصواتهم مليئة بأغاني الفرح، وليس بصرخات اليأس. من فضلكم صلوا لكي ينتهي هذا!".

نانسي عجرم تدعو للتبرع والصلاة من أجل أطفال فلسطين

وطالبت نانسي عجرم من متابعيها المشاركة في برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة لإغاثة حالات الجوع، من أجل توزيع المواد الغذائية في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأعادت نانسي عجرم نشر التغريدة الخاصة بالأمم المتحدة عبر حسابها على إكس، وجاء نص رسالتها: تجري حاليًا عمليات توزيع المواد الغذائية في غزة والضفة الغربية استجابةً للاحتياجات المتزايدة بعد تصاعد الصراع الذي أدى إلى نزوح ما يقرب من 264,000 شخص في غزة حتى الآن. ويهدف برنامج الأغذية العالمي إلى توفير شريان حياة غذائي بالغ الأهمية لأكثر من 800000 شخص".

نانسي عجرم تدعو للتبرع والصلاة من أجل أطفال فلسطين

وكانت وكالة الأونروا صرحت قبل يومين، أن وتيرة النزوح الجماعي تزداد بسرعة مع استمرار القصف، حيث فر أكثر من 187 من سكان غزة بحثاً عن ملجأ بعد تدمير منازلهم، بينما وصل عدد قتلى قصف غزة أكثر من 2215 قتيلاً خلال 7 أيام، بينما جرح أكثر من 9700 منذ 7 أكتوبر 2023

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار