وفاة الفنان الفلسطيني علي نسمان في قصف غزة: هذه آخر كلماته

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
وفاة الفنان الفلسطيني علي نسمان في قصف غزة: هذه آخر كلماته

حالة من الحزن سادت مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة الفنان الفلسطيني علي نسمان، جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفاة الفنان الفلسطيني علي نسمان

ونشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع توثق وفاة الفنان الفلسطيين في الساعات الماضية جراء إحدى الغارات الإسرائيلية كما تداولوا الفيديو الأخير له قبل وفاته بدقائق.

وفي الفيديو الذي نشره على نسمان، ظهر وهو يقوم بتصوير لقطات من الدمار الذي خلفه قصف غزة وهدم المنازل، مؤكداً أنه رغم ذلك فإن الاحتلال غير قادر على المدنيين في غزة.

وقال علي نسمان: "الاحتلال مش قادر على الأبطال اللي بيخبطوا على وشهم، بس قادرين على المدنيين في غزة، الاحتلال مش قادر على اللي بيخبطهم على مناخيرهم، الدولة النووية اللي عاملة نفسها دولة".

وتابع "مش قادرين على الجنود الفلسطينيين، وهذا ما وعدنا به الله ورسوله، خضنا هذه الأرض لكي نستعيد أرضنا ونعلم أن هذا سيكون الثمن".

وأضاف: "وأنا بحكي معكم ممكن ينزل حجر بلوك عليا وتنتهي الرواية أو الرسالة وهو شرف عظيم، وفي النهاية شرف عظيم إن ربنا يصطفي منا الشهداء، شوفنا أطفال غزة بيلعبوا بيهم لعب، حياك الله يا شعب فلسطين، والله لو عملتوا إيه لا نخاف أو نهاب أحدًا غير الله"، وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تنبأ منه بلحظة وفاته.

آخر كلمات علي نسمان

يذكر أن الفنان الفلسطيني الراحل كتب عبر حسابه الشخصي على منصة إكس آخر كلماته قائلاً: "لازلنا نرابط وسنظل نرابط إما النصر وإما الشهادة. ورحم الله السابقين".

وفاة الفنان الفلسطيني علي نسمان في قصف غزة: هذه آخر كلماته

يذكر أن علي نسمان من مواليد عام 1985 في مدينة غزة، وشارك في عدد من المسلسلات الفلسطينية أبرزها بوابة السماء والروح ونشاط سياسي، وكان أخر أعماله مسلسل شارع نصر جلبوع في عام 2022

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار