نانسي عجرم ترد على جدل صورتها مع مدون إسرائيلي

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
نانسي عجرم ترد على جدل صورتها مع مدون إسرائيلي

ردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على الهجوم الذي طالها خلال الأيام الماضية بسبب ظهورها مع مدون إسرائيلي واتهامات لها بالتطبيع، وذلك على خلفية كواليس حفلها الأخير في قبرص.

نانسي عجرم ترد على أزمة صورتها مع مدون إسرائيلي

وفي التفاصيل، أصدرت نانسي عجرم بياناً مقتضباً، ردت فيه على جدل مصافحتها للمدون الإسرائيلي، إزيزيك بلاس، في حفلها بقبرص، مؤكدة أنها لن تعلق على تلك الاتهامات واصفة من هاجمها بأنهم يصطادون في الماء العكر.

وأوضحت نانسي عجرم في البيان الذي نشرته عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الأهم بالنسبة لها ليس ما وصفته بتفاهة بعض المحرضين ولكن محبة الكثيرين لها والملايين.

ووجهت نانسي عجرم الشكر لمن دعمها خلال الفترة الماضية مؤكدة أنها تكن لهم كل الاحترام والتقدير والامتنان، مشيرة إلى أن محبة الناس بمثابة درع حماية لها من الحاقدين والكراهية والشر.

نانسي عجرم ترد على هجوم صورتها مع المدون الاسرائيلي

ووعدت نانسي عجرم الجمهور بمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم كله، متابعة: "وهو أجمل تأكيد على وطنيتي"، مشيرة إلى أن الهجوم عليها أو من وصفتهم بالأصوات المنافقة والأقلام المأجورة لن ينالوا منها، خاصة أن البعض منهم يلهث فقط وراء الأضواء والشهرة.

وأكدت نانسي عجرم على أن وطنيتها لا يمكن لأحد أن يمسها بالحديث، مشيرة إلى أن حبها إلى بلدها لبنان سيبقى حاضراً في كل خطوات مسيرتها.

وأنهت نانسي عجرم بيانها بكلمات مقتضبة قالت فيها: "ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى، لكم حبي ولهم دعاء بالصبر".

نجوم الفن يدعمون نانسي عجرم

وحرص عدد من نجوم الفن على دعم نانسي عجرم بعد بيانها للرد على حملة الهجوم ضدها، كان من بينهم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي وجهت لها رسالة قصيرة عبرت عن حبها الشديد لها.

وأعادت سيرين عبد النور نشر البيان الذي ردت فيه نانسي عجرم على اتهامات التطبيع عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، ووصفت نانسي عجرم بالنجمة التي تظل تلمع رغم الظلام.

سيرين عبد النور تدعم نانسي عجرم

وأكدت سيرين عبد النور في كلماتها أن نانسي عجرم لا تعرف إلا أن تكون نجمة لامعة، قائلة: "أنت ألمع نجمة"، داعية الله أن يحميها في كل خطوة بمسيرتها الفنية والعائلية أيضاً.

وتفاعلت نانسي عجرم مع دعم سيرين عبد النور لها من خلال كلمات قليلة قائلة: "الله يبعد عنكم كل شرّ".

لم تكن سيرين عبد النور فقط هي من حرصت على دعم نانسي عجرم بعد صورتها مع المدون الإسرائيلي، بل  حرصت الفنانة السورية أصالة نصري أيضاً على الإشادة بنانسي عجرم والدفاع عنها.

وعبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، نشرت أصالة نصري كلماتها للدفاع عن نانسي عجرم مشيرة إلى أن مسيرتها الفنية على مدار 21 عاماً كانت مثالاً للرقي والأخلاق مع الصغير قبل الكبير.

أصالة تدعم نانسي عجرم

وأكدت أن نانسي عجرم لن تتأثر بعدد من الأشخاص يحاولون تسليط الضوء على صفحاتهم الشخصية والحصول على المشاهدات من ورائها واصفة إياها بأهم فنانة عربية، وأنهت حديثها قائلة: "كلنا عارفين مين نانسي والحاقد قبل المعجب".

وكانت نانسي عجرم واجهت أزمة مع الجمهور على مدار الأسبوع الماضي بسبب تداول صورة لها مع مدون سياحة إسرائيلي بعد حفلها في قبرص، واتهم الجمهور نانسي عجرم بالتطبيع خاصة مع الأحداث الجارية في فلسطين خاصة قطاع غزة والقصف المستمر عليه منذ السابع من أكتوبر.

نانسي عجرم مع مدون اسرائيلي

وظهرت نانسي عجرم في الصورة وهي تصافح المدون وتتبادل معه الحديث، ليبدأ الهجوم عليها، وعلى الرغم من تجاهل نانسي عجرم الهجوم في البداية واستمرارها في الترويج لألبومها المرتقب عبر حسابها الشخصي على إنستغرام إلا أنها ردت في النهاية ببيان مقتضب، أكدت فيه على التزامها طوال مسيرتها بعدم الرد على تلك الاتهامات.

نانسي عجرم والمدون الاسرائيلي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار