نانسي عجرم ترد على اتهام شيرين عبد الوهاب وجمهور إليسا يهاجمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
نانسي عجرم ترد على اتهام شيرين عبد الوهاب وجمهور إليسا يهاجمها

أعادت الفنان اللبنانية نانسي عجرم جزء من حلقة المذاعة مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث حلت ضيفة في إحدى حلقات برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، مع الإعلامي هشام الهويش، حيث كشفت عن معاتبتها لنانسي عجرم عن عدم سؤال عنها في أزمتها الأخيرة.

نانسي عجرم تدافع عن نفسها بعد حلقة شيرين عبد الوهاب

وجاء رد الفنانة شيرين عن سؤالها حول تقييمها لعيوب ومزايا نجمات الغناء من لبنان، حيث قالت "نانسي جميلة وفي حالها، وعمرها ما اتكلمت على حد وحش، لكن عيبها الوحيد هو إنها مش بتسأل عليا".

حيث عاتبت شيرين زميلتها لعدم سؤالها على الإطلاق، بدورها ردت نانسي عجرم عبر حسابها في "تويتر"، ووجهت رسالة لشيرين: “شيرين بتعرفي إنك بالقلب دايمًا ومحبتي إلك كبيرة..ومن زمان".

حيث أعادت الجماهير تغريدة قديمة قد قامت بها نانسي عجرم وقت مرور شيرين عبد الوهاب بأزمتها الأخيرة، تتحدث فيها عن دعمها لها مذكرين شيرين بأن نانسي عجرم كانت معاها قائلة:"شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر. وشيرين كمان ما رح تنكسر".

أضافت نانسي عجرم للتغريدة: "ورح ترجع لناسها وفنها ومحبينها الكتار، وأنا منهم، بقوتها وإرادتها هيي قبل أي شي. شيرين منحبك وناطرينك".

شيرين عبد الوهاب تثير غضب محبي الفنانة إليسا

من جهة أخرى أحدثت شيرين ضجة كبيرة بحديثها عن الفنانة إليسا، حيث قالت: "ما بحبش فيها أنها لم بتغني بحس إنها ماسكة على الناس شيكات"، حيث أثار كلامها حالة من الغضب بين متابعين ومحبي الفنانة إليسا، حيث بدأ الكثير في مهاجمتها، بعد تداول مقطع الفيديو للفنانة إليسا وهي تتحدث بشكل إيجابي عن الفنانة شيرين وعبرت عن حبها الشديد لها.

حيث علقت أحدهم قائلة: “شيرين كانت تقدر تتجاوز هذا البارت وتشكرها على وقفتها معها وتقول إنها واضحة وقلبها طيب بدون هذا الكلام ، تعرفون لازم إليسا تبطل تدعم اي أحد لان من وجهة نظري ما يستأهله".

وقالت أخرى معلقة على كلام شيرين: “في وقت كل الناس كانت قالبه على شيرين ومهاجمينها #اليسا في حفلتها بموسم الرياض الوحيدة اللي ذكرتها وغنت لها مشاعر كنوع من الدعم.. واليوم بعزّ مشاكل البوم إليسا وفي ظل وجود الصحافة الصفراء طالعة شيرين تستهزئ وتقول إليسا ماسكة على الناس شيكات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار