نتائج مسابقة "فيس أواردز العرب"

اكتشفوا من هو الرابح بلقب ميك أب بلوقر العرب لعام 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 13 سبتمبر 2017
نتائج مسابقة "فيس أواردز العرب"

أقامت نيكس مكياج المحترفين حفل "فيس أواردز العرب" بموسمه الثاني مساء أمس الأحد في فندق جميرا زعبيل سراي، للإعلان عن نتائج المسابقة والكشف عن اسم الرابح بلقب ميك أب بلوقر العرب لعام 2017.

حيث افتتحت الحفل الانفلونسر نهى نبيل لتقدم على خشبة مسرح ميوزك هول النجمة مايا دياب، التي قدمت أحدث أغنياتها ليتفاعل معها الجمهور بحماس. ومن ثم أطل بقية أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت إلى جانب مايا دياب: خبيرة التجميل حنان النجادة، خبير التجميل سامر خزامي وخبيرة التجميل العالمية ونجمة اليوتيوب كريسبي.

كما حضر المدربون الأربعة: مدونة الجمال مايا أحمد، مدونة الموضة والجمال دلال الدوب، خبير التجميل بوبا وخبيرة التجميل سارة الودعاني.

وتم الكشف عن المتسابقين الستة المتأهلين للمرحلة النهائية في مسابقة "فيس أواردز العرب"، وهم: سارة فاضل، أفنان حمدان، رشا المضيان، محمد دشتي، صديقة الأنصاري وأليشا غوفيز. الذين شاركوا بفيديوهات تعرض فنون المكياج بقالب حكاية قصيرة تعبر عن شخصياتهم واعتقاداتهم في الحياة.

ووقع اختيار لجنة التحكيم على المتسابق محمد دشتي الملقب بـ أرابيا فيليكس كما يُعرف على الانستغرام، وقد عبر محمد عن معاناته وآلامه من خلال فن المكياج ليحصد لقب ميك أب بلوقر العرب لعام 2017 بكل جدارة، إلى جانب تسلمه مبلغ 50 ألف ريال سعودي وسفرة إلى لوس أنجلوس من نيكس مكياج المحترفين.

أرابيا فيليكس ميك أب بلوقر العرب

تابعوا صفحتنا نيكس مكياج المحترفين على الإنستغرام لمشاهدة صور من الحفل:
@NYXCOSMETICS_ARABIA

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار