ريم عبد الله تنشر فيديو خلال خضوعها للتجميل وتكشف عن النتائج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021

نشرت الفنانة السعودية ريم عبد الله مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات في أثناء خضوعها لعدد من التقنيات التجميلية منها الفيلر والبوتكس.

 وظهرت ريم عبد الله وهي في طريقها لعيادة التجميل تتحدث عن روتين يومها وتكشف أسباب خضوعها للتقنيات التجميلية، مؤكدة على أنها لن تسعى لتغيير ملامحها وإنما ستجري مجموعة من الرتوش التي تحسن من بشرتها وإطلالتها.

ريم عبد الله قبل وبعد التجميل

ريم عبد الله نشرت الفيديو الذي تضمن مجموعة من المقاطع التي تبرز الفروق قبل وبعد حقن الفيلر والبوتكس، ففي بداية الفيديو ظهرت الفنانة السعودية وهي مستخدمة أحد فلاتر سناب شات، والذي أظهرها بشفاه ممتلئتين بشكل بسيط، معتمدة على تسريحة شعر منسدل.

 ثم ظهرت ريم عبد الله مرتدية الحجاب والكمامة ونظارة شمس سوداء، لتظهر بعد ذلك في  إحدى غرف عيادات التجميل تتحدث مع طبيبتها، لتضع عليها شرط وهو عدم رغبتها في التغيير بشكل كامل، قائلة: "بنعمل رتوش بس على شرط ما نغير في الشكل كتير".

وخضعت ريم عبد الله للبنج قبل حقن الفيلر والبوتكس، ثم وضعت على وجهها مجموعة من الخطوط التي تحدد أماكن الحقن استعداداَ لعمل كنتور للوجه، والشفتين، وذلك بعد تنظيف بشرتها.

 ريم عبد الله بعد التجميل

وبعد الحقن بدت ريم عبد الله بملامح مختلفة قليلاً حيث تغير كنتور الوجه وبدا أكثر تحديداً، إلى جانب شفتيها الللتان أصبحتا أكثر امتلاءً.

 خضوع ريم عبد الله لتقنيات التجميل صدم عدد من متابعيها  الذين عبروا عن فجأتهم في التعليقات وكتبوا: "انا كنت احسبها طبيعي طلع تجميل".

 كما انتقد البعض خضوعها لهذه التقنيات وكتب عدد من المتابعين في تعليقاتهم: "مايتعبون من ذا البلاوي اللي ياخذونها ، المشكلة انها شاكيرا"، "

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار