نجمات اعتمدن إطلالات مزينة بالريش هل تتحول إلى موضة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
نجمات اعتمدن إطلالات مزينة بالريش هل تتحول إلى موضة؟

لفتت الكثير من النجمات والمشاهير الانظار إلى إطلالتهن المزينة بالريش حتى أن بعضهن كرر نفس الإطلالة بنفس التصميم، فهل تتحول الفساتين المزينة بالريش إلى هوس لدى النجمات؟

@layalina تحولت إلى نسخة من والدتها هيفاء وهبي. هكذا احتفلت زينب فياض بعيد ميلادها #Layalina #celebrities #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

نجمات كررن نفس إطلالة الريش

كررت الفاشينستا الكويتية الدكتورة خلود، نفس إطلالة خبيرة التجميل ملكة كابلي في الظهور بجمبسوت مزين بالريش في الأكمام، والتي ظهرت به الأخيرة ضمن إطلالات رمضان.

وتكرر الأمر بين الفنانة السورية نسرين طافش، والفنانة اللبنانية مايا دياب بنفس الفستان المزين بالريش مع اختلاف لونه.

فظهرت مايا دياب بفستان مزين بالربش من توقيه تولر مارمو بقصة غير متوازية على الأكتاف، والريش الكثيق على الأطراف، أما نسرين طافش فظهرت بفستان من نفس اللون إلا أنه كان مزين بالريش باللون البنفسجي من الأطراف.

وظهرت أيضاً زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ولارا اسكندر بإطلالات بنفس التصميم مزينة بالريش إلا أنها جاءت بألوان مختلفة.

خطفت زينب فياض الأنظار بفستان مكسي باللون التركواز يلف قوامها الممشوق بقصة واسعة بكتف واحد يزين أطرافه طبقة كثيفة من الريش من توقيع دار الأزياء الإيطالية تولر مارمو، واعتمدت على تسريحة شعر على شكل كعكة.

وبتصميم مشاهبة أطلت لارار اسكندر بفستان باللون البرتقالي الغامض، وبقصة الكتف الوزاحدة والفضفاضة المزينة بالريش الطويل الذي يلف الكتف واعتمدت فيه على التصميم الفضفاض

فوز الفهد وإطلالات الريش

تعد الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد من أكثر المشاهير اللاتي يظهرن بالفساتين المزينة بالريش والتي اعتمدت عليها في الكثير من الإطلالات.

تنوعت إطلالات فوز الفهد المزينة بالريش ما بين الإطلالات الكلاسيكية والكاجول ووبين الفساتين التي اعتمدت فيها أيضاً على تزينها بالريش

نور الغندور تتميز بإطلالات الريش

اعتمدت نور الغندور مؤخراً على العديد من الإطلالات التي تضمنت الريش وظهرت ببعض منها في مسلسلها الأخير الذي عرض في رمضان من شارع الهرم إلى، من بينها فستان باللون الأخضر والذي تزين بالريش في نهاية الأكمام.

وشاركت نور الغندور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام العديد من الإطلالات التي اعتمدت على الريش، وجاءت إطلالة منهم مشابهة لإطلالة زينب فياض ولكن الفستان كان باللون الأبيض.