نجمات تخلين عن شعرهن واعتمدن إطلالات جريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
نجمات تخلين عن شعرهن واعتمدن إطلالات جريئة

لجأت الكثير من النجمات خلال الفترة الماضية إلى قصات الشعر القصيرة جداً، كان من بينهم الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، ومن قبلهن شيرين عبد الوهاب.

تسببت قصات الشعر القصيرة في تغيير كبير للوك النجمات وإطلالتهن خلال الفترة الماضية، إلا أن البعض منهن اعتاد الظهور بهذه الإطلالات المتغيرة.

ولا تعتبر شيرين عبد الوهاب الوحيدة التي تلجأ إلى قصات الشعر البوي، إليكي أبرز الفنانات اللاتي تميزن بهذه القصات.

قصات شعر شيرين عبد الوهاب

رغم أن شيرين عبد الوهاب صدمت الجمهور منذ أشهر بعد حلاقة شعرها إلا أنها ظهرت مؤخراً خلال حفلها في مهرجان قرطاج بتسريحة شعر قصيرة بشكل عصري.

واعتمدت شيرين على الخصل المتدرجة إلى الخلف، وأشاد الجمهور بشكلها في تلك القصة خاصة إنها لجأت إليها كثيراً طوال مشوارها الفني ولكن بطرق وأطوال مختلفة للشعر.

إلهام الفضالة تعود لقصات الشعر القصيرة

فاجأت إلهام الفضالة الجمهور بإطلالاتها الجديدة بعد أن تخلت عن شعرها الطويل واعتمدت قصة شعر حديدة يطلق عليها قصة البوي القصيرة للغاية.

وعلقت إلهام الفضالة على إطلالتها الجديدة والتي تخلت فيها عن جزء كبير من شعرها بأنها عادت لشكلها وإطلالتها القديمة قائلة: "ورجعت للزمن الجميل وقصيت بوي من جديد".

وحول السبب الذي دفعها للتخلي عن شعرها والعودة لاعتماد قصة البوي، أوضحت أن شعرها كان يعاني من التقصيف والتساقط، مشيرة إلى أنه كان يحتاج إلى الترميم لذا قررت أن تقصه بالكامل لكي ينمو من جديد بشكل صحيح.

أصالة نصري وقصات الشعر القصير

بعد زواج الفنانة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن، اعتمدت على لوك شعر قصير ونوعت بين التسريحات التي ظهرت بها.

وحافظت أصالة على لوك الشعر القصير البوي على مدار العام الماضي كله، لتظهر بشكل متجدد يناسب الأجواء الصيفية.

وفي بعض الأحيان لجأت أصالة نصري إلى لوك الويت الذي يركز على تقسيم الشعر وتسريحه إلى الخلف.

فاطمة الصفي بقصات شعر قصير صبياني

الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، اعتمدت أيضاً في الفترات السابقة قصات الشعر القصيرة التي تشبه لوك أصالة نصري، وعمدت إلى تسريحات شعر متنوعة

وظهرت في إطلالات لها بالغرة الأمامية، أو الغرة القصيرة، في مظهر جري وصادم بالنسبة لجمهورها خاصة أنها أول مرة تلجأ إلى ذلك اللوك.

نجمات الخليج يعتمدن الشعر البوي

لجأت كثير من نجمات الخليج إلى الجرأة في قصات الشعر خلال الفترة الماضية لكن الأكثر صدمة للجمهور كان لوك الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن التي صدمت الجمهور بتغيير كبير بإطلالتها الجمالية قبل حوالي عام واعتمادها للشعر الصبياني، وتلحق بها كل من الفنانة الكويتية شوق الهادي، والفنانة الكويتية غدير سلطان، والفنانة بثينة الرئيسي.