نجمات اعتمدن إطلالات بغطاء الرأس في 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
نجمات اعتمدن إطلالات بغطاء الرأس في 2022

تحرض النجمات عادة على الظهور بإطلالات وأفكار لافتة ووضع لمساتهن المميزة على الفساتين للظهور بشكل غير مألوف وغير تقليدي، وعلى الرغم من ظهور الفساتين الموصولة بغطاء الرأس في السنوات الماضية إلا أنه خلال عام 2022 برزت تلك الإطلالات.

نجمات يعتمدن صيحة غطاء الرأس

في بداية عام 2022 أثناء إطلاق الفنانة التونسية أميمة طالب ألومها الجديد أنا شايفاك ظهرت خلال الحفل بفستان مجسماً باللون الأبيض ومرصع بالكريستالات الصغيرة في جميع الانحاء.

واعتمدت إطلالة أميمة طالب على فستان متصل بغطاء رأس فضفاض من نفس خامة الفستان، ووضعته على شعرها ليضفي لسمة فخمة على الإطلالة.

وانتشرت هذه الصيحة بين الفنانات أثناء حضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثانية في المملكة العربية السعودية حيث تألقت العددي منهم بإطلالات بلمسة عصرية نالت إعجاب الجماهير.

وظهرت العديد من النجمات بغطاء الرأس كان من بينهما كارن وازن وسلمى أبو ضيف وأليساندرا أمبروسيو وغيرهن

الفنانة المصرية سلمى أبو شيف ظهرت مرتدية فستان من اللوت الأحمر من تصميم NAEEM KHAN، وانسدل الفستان مجسمًا وبراقًا مع فتحة صدر دائرية.

ووضعت سلمى أبو ضيف رداء بنفس اللون مطرز بالأحمر وغطاء رأس زاد من أناقتها أضفى العصرية على تلك الإطلالة.

لم تكن سلمى أبو ضيف الوحيدة التي اعتمدت تلك الصيحة، فالنجمة العالمية جانيوري جونز تألقت في إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر بإطلالة باللون الأسود، عبارة عن فستان طويل ومجسم حتى منطقة الخصر، وبأكمام طويلة وضيقة.

الفستان تزين عند منطقة الخصر بثنيات واتصل الفستان بغطاء للرأس من نفس اللون، ونالت تلك الإطلالة البسيطة إعجاب الجمهور الذي أشاد بذوقها واختيارها إطلالة فخمة مناسبة لها مع تلك اللمسة العصرية.

العارضة الشهيرة أليساندرا أمبروسيو كانت من ضمن الفنانات اللاتي اعتمدن هذا العام تلك الموضة بفستان منسدل على جسمها وفتحة ساق جانبية طويلة واتصل الفتسان بغطاء للرأس زاد من جمالها، ونسقت أليساندرا مع تلك الإطلالة مجوهرات ذهبية فخمة.

بيلا حديد تعتمد غطاء الرأس في قطر

قدمت بيلا حديد خلال زيارتها لقطر دروساً متقدمة في الملابس الكلاسيكية وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 عاماً فستاناً طويلاً بغطاء رأس من خريف وشتاء 1986 من مجموعة عزالدين عليا ريزوت والذي ارتدته المغنية الشهيرة غريس جونز، التي كانت مصدر إلهام لمصمم الأزياء التونسي الراحل، أكملت بيلا حديد مظهرها بأقراط ثريا مع مكياج عين قطة

في وقت لاحق اختارت بيلا حديد إطلالة أخرى من دار أزياء Schiaparelli من نفس المجموعة عبارة عن فستان عباية مع غطاء الرأس باللون الأحمر مع أقراط ذهبية وأحذية بكعب باللون الأسود، بينما كانت تحضر عشاء "EMERGE GALA والمزاد الخيري المباشر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار