نجمات وملكات جمال ارتبطن بلاعبي كرة قدم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 13 يناير 2024
نجمات وملكات جمال ارتبطن بلاعبي كرة قدم

توجت كثير من قصص الحب التي جمعت بين نجوم كرة القدم والنجمات وملكات الجمال بالزواج، إلا أن بعض منها لم يحالفه الحظ للاستمرار كثيراً وانتهى الأمر بالطلاق، ونجى آخرون في الاستمرار معاً لسنوات طويلة، إليكِ أبرز نجمات وملكات جمال ارتبطن بلاعبي كرة قدم

يارا نعوم وعماد متعب

ارتبطت يارا نعوم ملكة جمال مصر لعام 2008 بلاعب كرة القدم السابق، عماد متعب، واستطاع الثنائي الاستمرار في زواجها لأكثر من 11 عاماً حتى الآن.

بدأ لقاء الثنائي في تصوير إعلان تلفزيوني، ولم تكن يارا نعوم وقتها تعلم أن عماد متعب أحد نجوم كرة القدم في مصر، ورغم تعارفهما إلا أنهما لم يلتقيا لمدة عام، بحلول اللقاء الثاني بينهما في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال بدأت قصة الحب بينهما.

تزوج عماد متعب ويارا نعوم، في 2 ديسمبر 2012، وتألقت ملكة جمال مصر بإطلالة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، وأنتج زواجهما عن ابنتين يظهران معهما في الكثير من اللقطات العائلية السعيدة التي تحرص ملكة جمال مصر السابقة على مشاركتها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام.

يارا نعوم وعماد متعب

محمد أبو جبل وسمارة يحيى

في عام 2019 عقد حارس مرمى نادي الزمالك المصري، محمد أبو جبل قرانه على ملكة جمال العرب لعام 2019، سمارة يحي، بأحد فنادق القاهرة إلا أن زواجهما لم يستمر طويلاً فبعد عام واحد بدأت الشائعات تحيط بالثنائي حول انفصالهما.

استمرت الشائعات بالتردد حتى بدأ الثنائي في إلغاء متابعة بعضهما البعض عبر تطبيق إنستغرام وحسم محمد أبو جبل الجدل بعد رده على حالته الاجتماعية قائلاً: "الحالة الاجتماعية فيها مشاكل كتير".

أثار رد محمد أبو جبل، غضب سمارة يحيى لتخرج عن صمتها مؤكدة وجود أزمة بينهما وانتظارها الانتهاء من إجراءات الطلاق، مؤكدة أنها كانت تعتقد أن زوجها أذكى بكثير أن يتحدث حول علاقتهما الزوجية على برنامج تليفزيوني.

وقالت في ردها عبر حسابها على إنستغرام: "فضَّلت السكوت وعدم الرد على كل القنوات والصحف التي اتصلت بي أيا كان الرد سواء بالنفي أو التأكيد فالبيوت أسرار والحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية أني متكلمش في الموضوع حتى ينتهي بالطريقة اللي ربنا شايف فيها خير لينا إحنا الاثنين، لكن ما دام أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وأذيني أنا وحتى الناس اللي تحبني، حابة نطلب شيء منكم فضلًا وليس أمراً أن الموضوع هذا ينغلق اليوم وسوف نترك الخلق للخالق".

ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدامز

خلال فترة التسعينات، حققت فيكتوريا آدامز شهرتها مع فرقة سبايس غيرلز Spice Girls الغنائية، بينما كان ديفيد بيكهام يشق طريقه في عالم كرة القدم.

لم يكن هناك ما يربط بين ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدامز، إلا أن لاعب كرة القدم كان يتابعها بشكل جيد ليقول لأحد أصدقائه: "أريد أن أتزوجها. تلك الفتاة ذات الثوب الأسود والشعر القصير".

فوجئ ديفيد بيكهام بها في إحدى المباريات فلوح لها، وفي المباراة التالية عند حضورها قرر التعرف عليها وطلب رقم هاتفها، وهو ما رواه من قبل قائلاً: "تحدثنا لمدة ساعة في صالة اللاعبين. كانت قد استقلت القطار في ذلك الصباح، لذلك كتبت لي رقمها على تذكرة القطار، وما زلت أحتفظ بها حتى اليوم".

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

في عام 1999 أقام الثنائي زفافهما، في حفل سيطر عليه البذخ وفي العام نفسه، اشترى الزوجان منزلاً فخماً أطلقت عليه الصحافة وصف "قصر بيكنغهام"، واستطاع الثنائي الاستمرار بزواجهما حتى الآن.

لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف

الفنانة المصرية لقاء الخميسي روت من قبل كيفية لقائها بزوجها لاعب كرة القدم السابق محمد عبد المنصف، وكيف بدأت قصة حبهما التي انتهت بالزواج المستمر حتى الآن.

وقالت لقاء الخميسي: "اللقاء الأول بيننا بالصدفة حيث كنت في لقاء عمل مع المخرج أشرف فايق في إحدى الكافيهات وكان متواجداً في نفس الكافيه محمد عبد المنصف والكابتن حسام حسن كنت أعرفه جيداً من خلال شهرته الواسعة وأنا كنت أعيش قبل العودة إلى مصر في أبو ظبي".

وأشارت إلى أنه لفت نظرها وسألت عنه، متابعة: "ومرت الأيام ووجدت أشرف فايق يطلب رؤيتي في أحد الاستوديوهات كان يقوم بتصوير برنامج ووجدت محمد عبد المنصف هناك أيضاً، وفجأة قرر أشرف فايق أن يتركنا سويا وجلسنا معاً نتحدث ونتعرف سويا ومن هنا بدأت قصة الحب وقررنا الزواج".

شاكيرا وجيرالد بيكيه

كانت قصة شاكيرا وجيرارد بيكيه، لاعب نادي برشلونة السابق، هي الأشهر خاصة مع شهرة الثنائي الواسعة، واستمرارها 10 سنوات قبل أن تنتهي بالخيانة.

التقى بيكيه وشاكيرا للمرة الأولى في مدريد عام 2010، بسبب كونه أحد اللاعبين المشاركين في تصوير أغنيتها لكأس العالم، وحينها قرر طلب رقمها، وعلى الرغم من عدم معرفتها به إلا أنها وافقت على إعطائه الرقم.

وبرسالة نصية قصيرة سألها فيها بيكيه عن حالة الطقس في جنوب إفريقيا حيث ستقام نسخة المونديال، بدأت القصة، لترد عليه برسالة فيها شرح مطول لحالة الطقس، وبدأ معها قصة الثنائي.

شاكيار وبيكيه

وبعد الظهور المتكرر للثنائي في أكثر من مكان ومناسبة، قررا أخيراً إعلان ارتباطهما في بداية 2011، إلا أن تلك القصة كانت نهايتها مدوية بعد إعلان شاكيرا انفصالها عن بيكيه بسبب خيانته لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار