رسالة حادة من سمارة يحيى بعد إجابة زوجها أبو جبل عن حالته الاجتماعية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022
رسالة حادة من سمارة يحيى بعد إجابة زوجها أبو جبل عن حالته الاجتماعية

أطلقت سمارة يحيى، تعليقًا حادًا وشديد اللهجة، على تصريحات زوجها محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، بعد إجابته على سؤال عن حالته الاجتماعية، في أحد البرامج.

وتصدرت سمارة يحيى، زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب المصري، مؤشر البحث غوغل، وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التألق الكبير لزوجها حارس نادي الزمالك والمنتخب المصري محمد أبوجبل في بطولة أمم إفريقيا 2021 التي أقيمت في الكاميرون.

تألق أبوجبل دفع البعض إلى التساؤل عن حالته الاجتماعية، خصوصاً بعد تداول عدد من التدوينات لزوجته ملكة جمال الجزائر السابقة وعارضة الأزياء سمارة يحيى، حيث خمن رواد التواصل الاجتماعي من خلالها أن علاقتها بأبوجبل ليست على ما يرام، وهو الأمر الذي أكده إلغاء كل منهما متابعة الآخر على «إنستغرام»، بل وإلغاء الصور التي جمعتهما.

رسالة حادة من سمارة يحيى بعد إجابة زوجها أبو جبل عن حالته الاجتماعية

تصريحات محمد أبو جبل مع منى الشاذلي:

ولأول مرة كشف محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر لكرة القدم، عن حالته الاجتماعية، وتحفظ خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي على الحديث عن حالته الاجتماعية، قبل أن تُؤكد له «الشاذلي» أن العديد من الفتيات طرحن عليها السؤال قبل بداية التصوير.

وكان أبو جبل حل ضيفًا على برنامج "معكم"، وعند سؤاله عن حالته الاجتماعية، خاصة في ظل الأنباء التي ترددت عن انفصاله عن زوجته سمارة يحيى؛ رفض أبو جبل الإجابة عن هذا السؤال بشكل صريح، في البداية، ثم اكتفى بتعليق مقتضب قال فيه: "فيها مشاكل"، وسط حالة من الضحك المتبادل بينه وبين الإعلامية منى الشاذلي. 

ويبدو أن ظهور أبو جبل الأخير، مع الإعلامية منى الشاذلي وحديثه عن زوجته ملكة جمال العرب الجزائرية سمارة يحيى؛ سوف يكون سببًا في تسليط الضوء حول الأزمة الواقعة بين الثنائي والتي لم تنكشف تفاصيلها حتى الآن.

لكن رد أبو جبل: «الحالة الاجتماعية فيها مشاكل كتير»، اعتبرها البعض تأكيدًا لما تردد عن وقوع خلافات مع زوجته، دون حدوث الانفصال بشكل رسمي.

وقد باتت أي تفاصيل أو خبر عن حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل، تشغل المصريين خلال الأيام الماضية، لاسيما بعدما أذهلهم بأدائه خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.

رسالة حادة من سمارة يحيى بعد إجابة زوجها أبو جبل عن حالته الاجتماعية

سمارة يحيى تعلق على علاقتها بـ أبو جبل:

بعد تصريحات أبوجبل عادت زوجته سمارة يحيى لتتصدر «التريند» مرة أخرى، وعلقت: «كنت أظن أنك أذكى من ذلك».

فيبدو أن تلك الجملة المقتضبة جعلت سمارة يحيى تخرج عن صمتها وتعلق رسميًا لأول مرة عن علاقتها بحارس مرمى المنتخب المصري، بعد فترة قليلة من زواجهما، فنشرت سمارة عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام، تدوينة طويلة عبرت فيها عن صدمتها من طريقة إجابة محمد أبو جبل على السؤال الخاص بحالته الاجتماعية، فقالت: "من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي لأن أولا الموضوع شخصي وثانيا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها trend وثالثا احتراما لكل من العائلتين".

وأضافت سمارة: "لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة وطريقة أحسن من تلك الطريقة"، ولفتت ملكة جمال العرب إلى أن هناك وسائل إعلامية كثيرة حاولت التواصل معها من أجل الوقوف على حقيقة انفصالها عن أبو جبل، إلا أنها فضلت الصمت وعدم التأكيد أو نفي الانفصال، لأنها تعتبر أن هذا أمر شخصي. 

وتابعت في تدوينتها: "الحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية إني ما تكلمش في الموضوع حتى ينتهي بالطريقة التي الله شايف إنه فيها خير لينا احنا الاثنين، لكن ما دام أن الموضوع أخذ أكثر من حجمه وأذيني أنا وحتى الناس اللي تحبني، حابة نطلب شيء منكم.. فضلا وليس أمرا أن الموضوع هذا ينغلق اليوم وسوف نترك الخلق للخالق".

وواصلت سمارة في تدوينتها: "كلام كثير في خاطري، تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلت الموقف وأذوني.. كل هذا راح يجي التوقيت المناسب ونتكلم فيه، حطوا في بالكم إني جزائرية حرة والجزائرية عمرها ما طيح الحمد الله، أخيرا نقول لناس كثيرة راهي تشوف الآن في هذا story كلام من تجارب ودروس تعلمتها في حياتي.. مافيش فرح يدوم ومافيش حزن يدوم وتلك الأيام نداولها بين الناس.. لا يوجد شيء دائم، تعلمت أني لا أضمن الدنيا ولا الناس لي تسفقلى لما تكون ناجح ولما أكون مكسور ومطفى ما فيش لي يوقف معايا".

واختتمت: "من الطبيعي جدا إن الناس تفرح معاك لكن مش الطبيعي أن الناس تصبر معاك على زعلك وخسارتك وانطفائك، معدن الشخص يبان عند حزنك وسقوطك، ثانيا تعلمت أني ما نشمت في ابتلاء حد، لا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك صفوا قلوبكم إن شاء الله تكون وصلتكم رسالتي كل كلمة كتبتها من قلبي وشكرا على كل دعواتكم وحبكم أنتم نعمة ربي من كل قلبي أنكم تغلقوا على الموضوع والله ضغط كبير عليا يعلم بيه غير ربي"، وبالرغم من التدوينة الطويلة لم تؤكد سمارة أو تنفي قصة انفصالها عن زوجها، لكنها أكدت على أن هناك أزمة بينهما.

رسالة حادة من سمارة يحيى بعد إجابة زوجها أبو جبل عن حالته الاجتماعية

علاقة سمارة يحيى ومحمد أبو جبل:

وتزوجت سمارة يحيى محمد أبو جبل في شهر أبريل 2021 ونشر الثنائي العديد من صور حفل الزفاف الذي اقتصر فقط على حضور أسرة العروسين، بسبب أزمة فيروس كوفيد 19 حينها.

وبعد أداء أبو جبل في نهائي كأس أفريقيا وتعرضت سمارة يحيى إلى ضغط شديد بسؤالها عن رأيها، مما دفها إلى إغلاق حسابها على "إنستغرام" لبعض الوقت حتى عادت من جديد لفتح الحساب الذي يتابعه أكثر من 527 ألف شخص.

رغم كل ما سبق، يعيش أبو جبل أفضل أيامه، بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي خسر المنتخب المصري فيها لقب كأس الأمم الإفريقية بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح، وذلك عقب التعادل السلبي في الأشواط الأصلية والإضافية، ضمن المباراة التي جرت بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

كانت تقارير مصرية قد أشارت إلى انفصال محمد أبو جبل من زوجته الجزائرية سمارة يحيى وهو ما نفته مصادر مقربة من اللاعب والتي أكدت أن كل هذه الأخبار ما هي إلا شائعات فقط وأن أبو جبل وزوجته في وضع مستقر، ولكن ما زاد الشكوك حول توتر علاقة الثنائي، أن حارس الزمالك ألغى متابعته لحساب زوجته وقام بحذف صورهما من حسابه على "إنستغرام" بدورها قامت سمارة يحيى بخطوة مماثلة.

بات الحديث عن أبوجبل محور حديث الفتايات اللاتي أبدين إعجابهن به، فهو متزوج من ملكة جمال الجزائر، سمارة يحيى، وقد شاركت في بداية البطولة بتشجيع زوجها ومؤازرته، خاصة بعد مباراة المغرب، لكن بعد تألقه اللافت وخسارة المنتخب لم تدعمه.

وتبين أن متابعي سمارة يحيى ومحبي لاعب كرة القدم محمد أبوجبل لاحظوا اختفاء صورهما معاً من الحساب الرسمي لزوجته من إنستغرام وإلغاء متابعة بعضهم لبعض أيضاً وهو ما يؤكد وجود مشاكل بينهما. 

وبعد بحث المتابعين، تبين إلغاء أبوجبل وزوجته متابعتهم على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» وحذف الصور والفيديوهات التي تجمعهما ببعض.

وكانت سمارة يحيى زوجة اللاعب شاركت المتابعين بآخر صورة لها وعلقت عليها قائلة: «كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل».

ثم بعد كثرة الأقاويل قررت أن يقتصر حسابها على «إنستغرام» لمتابعة الأصدقاء فقط، بعد أن انهال عليها المتابعين للتحدث عن انفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار