نجمة سعودية تهدد برفع دعوى عقوق والدين ضد أقاربها وتكشف ما فعلوه للعلن

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أبريل 2018
حلا نورة تهدد برفع دعوى عقوق والدين ضد أقاربها

هددت الفنانة السعودية حلا نورة أقاربها برفع دعوى عقوق والدين، بعد تجاهلهم لجدتها وعدم منحها الرعاية للازمة، بالرغم من مرضها.

وكشفت حلا نورة عبر حسابها على انستقرام تفاصيل معاناة جدتها مع أبنائها الذين لم يمنحوها الرعاية المطلوبة، لتقسم من خلال كلماتها على اللجوء للقضاء حتى تأتي بحق جدتها المريضة.

حلا نورة تهدد برفع دعوى عقوق والدين ضد أقاربها
وقالت حلا نورة على انستقرام: "الله يشفيكي ويطول بعمرك ومايحرمني منك يا أغلى من روحي علي ياليته فيهم ولافيكي الجاحدين العاقين ياويلهم من الله نسو انو انتي امهم جنتهم ونارهم ونسو ان في قانون يعاقب على جريمة عُقوق الوالدين".

حلا نورة تهدد أقاربها بسبب جدتها

وأضافت حلا نورة: "يارب الوجع اللي عم تتألمي منهُ وهُمي الظالمين مش حاسين فيكي يارب يكون فيهم الوجع أضعاف أضعاف وحياتك عندي ياماما لأخد حقك منهم وأخليهم عبره للكل ..تعبوكي وبهذلوكي وابعدوكي عني الظالمين ونسو ان الله كبير وانا حفيدتك وراح اخد حقك قريب و اخليها قضية رأي عام والحمدلله احنا في ديرة قانون وهالثلاث أشخاص اللي في بالي اللي عذبوكي وتعبوكي مش حسكت عنهم وياما سكتت عن إجرامهم فيكي وفيني وانا عشر سنوات وانا اسكت واتحمل واطنشهم واتجاهلهم عشانك بس هالمره مش حسكت دام وصلوكي للمرحله هاي والله مايرضى بالظلم خصوصآ لما نشوف عيال يعذبون امهم وعاقين لأمهم هاذي جريمه يعاقب عليها القانون وربي شاهد علي".

وفي سياق آخر، تشارك حلا نورة في السباق الرمضاني بمسلسل يحمل اسم "التاسع من فبراير" من إخراج سائد الهواوي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار