نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في والد رامي عياش

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في والد رامي عياش

قدم نجوم الفن واجب العزاء في والد رامي عياش، وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كشف عن النجوم الحاضرين كما كشف عن لحظات مؤثرة لهم.

وأظهر مقطع الفيديو توافد عدد من النجوم والمشاهير على القاعة المخصصة لتلقي العزاء في والد النجم الشهير  ومن بين هؤلاء نجوى كرم، عاصي الحلاني، سعيد الماروق، نزار فرنسيس، منى أبو حمزة، فادي وزاهي الحلو، نضال الأحمدية وغيرهم في عزاء والد ‫رامي عياش‬ في بيروت.

ونشرت et  بالعربي مقطع فيديو كشف عن النجوم اللذين قدموا واجب العزاء، وأبرز الكثير من اللحظات المؤثرة في أثناء لقائهم بأسرة رامي عياش.

وفاة والد رامي عياش

لم يكتف نجوم الفن بتقديم واجب العزاء في القاعة المخصصة لذلك، وإنما عبروا عن حزنهم الشديد عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، ونعى عدد من النجوم  والد الفنا الشهير بكلمات مؤثرةن ومن بين هؤلاء النجم وائل كفوري والذي غرد وكتب: "الله يرحم الوالد وتكون نفسو بالسما، بعزّيك وبعزّي عيلتك وان شاء الله بتكون خاتمة الأحزان".

كما اكتبت الفنانة إليسا رسالتها لرامي عياش قائلة: "تعازي القلبية الحارة لإلك ولعيلتك بمصابكن الأليم بفقدان والدك، كل الصلاة لروحو وتا ربنا يعطيكن الصبر وقوة التحمل بعد هالحزن.. الله يخليلك محبينك"، أما الفنانة إليسا فكتبت الله يرحمه وتكون خاتمة أحزانك رامي».

وعزت الفنانة جومانا مراد رامي عياش عبر حسابها الشخصي وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله، الله يرحمه برحمته ويغفرله ويجعل مثواه الجنة ويصبر قلبك يا حبيبي". ولم يقتصر العزاء على النجوم والفنانين فقط  بل حرص عدد كبير من قيادات الجيش اللبناني ورجال الدولة، على تقديم واجب العزاء للنجم الشهير في والده الذي رحل يوم الاثنين الماضي بعد صراع مع المرض.

يذكر أن اليوم هو الأخير في استقبال العزاء في والد النجم رامي عياش، حيث يتم تقديم واجب العزاء اليوم في دار الطائفة الدرزية بمنطقة فردان، ليتمم بذلك اليوم الثالث لتقديم العزاء وهو اليوم الأخير.

يذكر أن مديرة أعمال رامي عياش، كانت قد أعلنت الخبر عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر وكتبت: "عمو رامز يا حبيبي كسرتني وزعلتني الله يرحمك، بعزي رامي الله يصبركن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار