توافد النجوم لتقديم واجب العزاء في الراحل مصطفى درويش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
توافد النجوم لتقديم واجب العزاء في الراحل مصطفى درويش

بدأت العديد من النجوم في الوسط الفني المصري والمشاهير في التوافد على تقديم العزاء في الراحل مصطفى درويش، مساء اليوم الثلاثاء، بعد وفاته المفاجئة وسط ذهول الجماهير، أثر تعرضه إلى توقف مفاجئ في عضلة القلب.

توافد النجوم إلى عزاء مصطفى درويش

حرص الكثير من النجوم والمشاهير حضور عزاء الفنان الشاب الراحل مصطفى درويش، من أجل تقديم واجب العزاء للأسرة والأهل، وكان من أبرز الحضور نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، وأحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي، وكان من أول الحضور الفنان إدوارد.

ليأتي بعد ذلك أحمد السقا، وماجد المصري، ومحمد جمعة، وكريم فهمي، وإسلام إبراهيم، ولقاء الخميسي، والمخرج عمرو سلامة، صابرين، كمال أبو رية، ميدو عادل، وعمرو محمود ياسين، ومحمد عبد الرحمن، دينا، توفيق عكاشة وحياة الدرديري، صلاح عبدالله، أحمد زاهر وبناته ليلى وملك، مصطفى شعبان ونانسي صلاح، مدحت وجمال العدل، وخالد سرحان وغيرهم.

الفنان وائل عبد العزيز يتلقى العزاء في زميله مصطفى درويش

فيما تلقى العزاء أشقاء وأصدقاء الفنان الراحل وكان بجانبهم الفنان وائل عبد العزيز، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، في العاصمة المصرية القاهرة.

حيث شيعت أمس جنازة الراحل مصطفى درويش إلى مثواه الأخير عصر أمس الاثنين، في أجواء تسودها الصدمة والحزن، بمشاركة الكثير من النجوم، حيث نعى الكثير من المشاهير وفاته واصفين مصطفي بأجمل الكلمات، حث لاحظ انهيار خطيبته التي جاءت لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه.

أخر أعمال مصطفى درويش

شارك مصطفى في العديد من المشاريع الهامة بالرغم من مسيرته القصيرة التي اقتصرت على 30 عملاً فني، إلا أنه قام بأداء أدوار مميزة وهامة، ونجح في تقديمها للجمهور، حيث بدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011، بفيلم "كف القمر"، وكان من أشهر أدواره مسلسل بـ 100 وش.

وكان أخر أعمال مسلسل سره الباتع وكامل العدد، وإكس لانس، وثلث الثلاثة، وأخر الأعمال التي تم تصويرها مؤخراُ فيلم خمس جولات وكان ينتظر طرحه عن قريب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار