نجوى كرم تدعم نوال الكويتية في أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2024
نجوى كرم تدعم نوال الكويتية في أزمتها الصحية

شاركت الفنانة نجوى كرم، من خلال حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، رسالة دعم للفنانة نوال الكويتية بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة مؤخرًا.

نجوى كرم تدعم نوال الكويتية

خلال مشاركتها تمنت نجوى كرم الشفاء العاجل لنوال الكويتية، قائلة: "سلامة قلبِك يا أختي وحبيبة قلبي إنشالله ما بتشوفي شرّ، والصحة تضلّها دايمة، عليكِ وعلى عيلتِك وعلى بيتِك".

نجوى كرم

كانت نوال الكويتية قد تعرضت لأزمة صحية مفاجئة نقلت إثرها إلى المستشفى، وذلك بعد أيام قليلة فقط من لقاء تليفزيوني تحدثت خلاله، لأول مرة، عن تفاصيل حياتها الشخصية وزواجها وعلاقتها بابنتها. حيث قالت حينها: "تعرفون المثل اللي يقول ابنك مثل العجينة تشكلها،  هذا ما سويته بالفعل سويت كدة أول سنتين بحياة بنتي ما اشتغلت نهائياً، كنت بس أضع  تركيزي وعيني على حنين متى تأكل متى تمشي متى تنام؟ وممنوع أي شخص يلمس ابنتي ما عدا أبوها وأختي".

على الصعيد الفني، كان للفنانة نوال الكويتية مشاركتها المميزة في موسم دراما رمضان الماضي، حيث قدمت تتر مسلسل " الشرار"، والذي جاء من تأليف خالد المريخي، وألحان مشعل العروج. كما قدمت أغنية تتر مسلسل "صيد العقارب" والتي كانت من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان تامر عاشور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار