رسائل الفنانين إلى نوال الكويتية بعد إلغاء حفلها لوعكة صحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
رسائل الفنانين إلى نوال الكويتية بعد إلغاء حفلها لوعكة صحية

تصدرت المطربة نوال الكويتية تريندات مؤشر البحث العالمي "غوغل"، وذلك بعد إلغاء حفلها في موسم جدة، المقرر إقامته مطلع يوليو/تموز المقبل.

وأعلنت الفنانة الكويتية نوال الكويتية، إلغاء حفلها المرتقب في موسم جدة، بعد الإعلان عن تنظيمه رسميًا مطلع يوليو/تموز المقبل، وبدء بيع تذاكر الحفل داخل حدود المملكة العربية السعودية.

وكانت نوال الكويتية شاركت جمهورها حمساها للحفل وسألتهم في تغريدة عبر حسابها على Twitter عن الأغاني التي يودون الاستماع لها.

ووجهت نوال الكويتية اعتذارا لجمهورها بعد إلغاء الحفل كاشفة عن مرورها بوعكة صحية خفيفة.

الفنانة الكبيرة نوال الكويتية التي أعلنت إلغاء حفلها المقرر إقامته في أول يوليو المقبل بسبب وعكة صحية، غردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "جمهوري الحبيب أعتذر منكم لعدم قدرتي على إِقامة حفل جدّة بسبب وعكة صحّية خفيفة أمر بهِا وأرجو تقبّل اعتذاري وأشوفكم على خير وعلى حب".

رسائل الفنانين إلى نوال الكويتية:

واطمأن عدد من نجوم الفن والمشاهير على نوال الكويتية بعد تعرضها لوعكة صحية أدت على إثرها لإلغاء حفلها  المرتقب في موسم جدة.

وتلقت الفنانة نوال الكويتية رسائل لعدد من نجوم الفن بعد الوعكة الصحية الخاطفة التي مرت بها مؤخرا، واستدعى إلغاء حفلها في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، الذي كان مقرر له يوم 1 يوليو المقبل. 

وكتب الفنان رابح صقر، تغريدة وجهها للفنان نوال الكويتية، قال فيها: «‏‎سلامتك يا أم حنين ماتشوفين شر .. وقدامك العافية»، بينما كتب سالم الهندي قائلا: «‏‎سلامتك أم حنين وما تشوفين شر». 

وكتب سالم الهندي، رئيس شركة روتانا "سلامتك أم حنين وما تشوفين شر".

وأعلنت شركة روتانا، إلغاء حفل المطربة نوال الكويتية، الذي كان من المقرر إقامته 1 يوليو المقبل في السعودية ضمن حفلات موسم جدة، بسبب تعرضها لوعكة صحية طارئة.

ونشرت شركة روتانا، بيانا عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، جاء فيه: تنويه بسبب وعكة صحية طارئة، تتعذر مشاركة قيثارة الخليج نوال الكويتية، في الحفل الذي من المقرر أن يقام في تاريخ 1 يوليو، في جدة ضمن حفلات موسم جدة، نأسف بإبلاغ الزوار الكرام وبذلك سيتم استرجاع المبالغ المستحقة لمشتري التذاكر ونتمنى الصحة والسلامة العاجلة للفنانة نوال الكويتية.

كما علقت ريم المحمودي "ما تشوفين شر حبيبة قلبي ألف لا باس عليج خطاج السوء".

أحدث أعمال نوال الكويتية:

وطرحت الفنانة نوال الكويتية، أغنيتها "ما تسوى غلا" من ألبومها الجديد، والذي يحمل اسم "الحنين"، وذلك عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب".

أغنية "ماتسوي غلا" من كلمات تركي، وألحان طارق محمد، توزيع عصام الشرايطي.

كانت الفنانة نوال قد أحيت خلال الفترة القادمة حفلا ضخما ضمن حفلات موسم الرياض، والذي يقام في مدينة السعودية.

وقدمت نوال الكويتية، باقة متنوعة من أروع أغانيها، من بينها: (اللي راح، تدري، ترى الليل عودني، أنت طيب، فيني كثير، القلب يفداك)، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الجمهور.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي على التطبيقات القصيرة تويتر- مقتطفات من الحفل، حيث انطلق حفل الفنانة نوال الكويتية بمشاركة أكثر من 150 موسيقيا وراقصا عالميا ضمن فعاليات موسم الرياض.

وحرصت أن تبدأ نوال الحفل بأغنية خذاني الشوق، وتقدم لحمهورها عدد من الأغاني التي يحبونها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار