نجوى كرم تشارك الجمهور جولتها بالسيارة وتمازح المتابعين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
نجوى كرم تشارك الجمهور جولتها بالسيارة وتمازح المتابعين

تصدرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في فيديو ظريف من داخل سيارتها وهي تقود في أحد شوارع العاصمة بيروت.

نجوى كرم تنفعل بسبب القيادة

ووضعت نجوى هاشتاغ "Drive With Najwa"، على الفيديو، وكتبت عليه : "اربطوا أحزمة الأمان، ولنأخذ جولة معاً". وظهرت بإطلالة عفوية وهي تتحدث خلال قيادتها للسيارة مع الجمهور الذين دعتهم لمشاركتها هذه النزهة بالسيارة في شوارع بيروت ومازحت الجمهور حول ما تقوم به خلال القيادة.

واعتمدت نجوى كرم على إطلالة كاجول بسيطة بقميص من اللون البنفسجي سروال من الجلد الأسود وتركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة في تسريحة بسيطة.

وتضمن الفيديو عدد من التعليقات الطريفة من نجوى كرم خلال القيادة والتي بدأتها بعبارة "رايحين بيكنيك اليوم، مو معي الشوفير"، وبدأت نجوى كرم في الحديث مع سائقي السيارات حولها قائلة: "أعتذر منك يا أخي، طالعة حلوة اليوم".

وأوضحت نجوى كرم أن بعض الطرق تسلكها لأول مرة اليوم، وسخرت من المتحدث الآلي عبر الهاتف الذي سألها عن إذا كانت تريد المساعدة من خلال خرائط جوجل لكنها رفضت الأمر، بطريقة طريفة مشيرة إلى أنه يمكن أن يضيعها في الطريق ولا تستطيع الوصول إلى وجهتها قائلة: "لا أريد جوجل بياخديني يودوني مش بعرف أنا فين".

وتضمنت بعض اللقطات إشارة إلى إضاعة نجوى كرم للطريق الذي كان من المفترض ان تسلكه لذا بدأت في العودة إلى الخلف من أجل الاتجاه إلى طريق أخر، وتخلل الفيديو عدد من أغاني نجوى كرم من بينها شغل موسيقى وعطشانة. ورفضت نجوى كرم تلقي المكالمات الهاتفية خلال قيادتها، التزاماً منها بتعاليم السلامة المرورية.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيديو نجوى كرم وتمنوا لها الوصول بسلامة إلى وجهتها التي كانت تقصدها وركزت باقي التعليقات على عفويتها وخفة الظل التي تتمتع بها.

وفي الوقت نفسه، حرصت الفنانة نجوى كرم اليوم على توجيه رسالة إلى جدتها ووالدتها بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، 8 مارس، وذلك من خلال تغريدة لها عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس".

وعبرت نجوى كرم عن حبها واحترامه لكافة السيدات معتبرة أنهن مصدر الحب، قائلة: "حبي واحترامي لكل امرأة تختصر الأزمان والأماكن"، وتابعت: "لتبقى مصدر الحب بعد أن شح وجوده"، موجهة رسالة إلى جدتها ووالدتها قائلة: "رحمك الله حدتي وأطال الله عمرك يا أمي، ولتستمر الدنيا بك فقط أيتها المرأة".

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد نجوى كرم

يذكر أن نجوى كرم احتفلت بعيد ميلادها قبل أيام في 26 فبراير الماضي، وتلقت العديد من رسائل التهنئة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة إليسا ونوال الزغبي وعاصي الحلاني.

وحرصت نجوى كرم على التفاعل معهم، حيث ردت على رسالة نوال الزغبي لها التي قالت فيها: "كل عام وأنت نجمة كبيرة نفتخر فيها"، لتقول لها: "أنت نجمة الحب الدائم والوضوح ونجمك ساطع دائماً.

وتمنت الفنانة كارول سماحة لها أن تظل نجمة تضوي وتلمع في الفن والنجومية إلى ما لا حدود، وردت عليها قائلة: "ما أحلامي وما أحلى معايدتك المميزة مثل صوتك".

أما الفنان اللبناني عاصي الحلاني جاء نص تهنئته قائلاً: "كل سنة وأنت الأحلى والأجمل، كل سنة وأنت شمس بتضوي كل الدنيا"، ووصفته نجوى كرم بالغالي وأغلى الغوالي مشيرة إلى أنه يعلم جيداً مكانته في قلبها وقلب كل العائلة.

يذكر أن الألبوم الأخير لنجوى كرم "كاريزما" حقق ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب حيث تصدرت أغنية شغل موسيقي المشاهدات بأكثر من 5 ملايين مشاهدة بينما حققت أغنية كاريزما 3 ملايين مشاهدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار