نجوى كرم تحتفل بفوز المنتخب المغربي بالرقص مع الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
نجوى كرم تحتفل بفوز المنتخب المغربي بالرقص مع الجمهور

احتفلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفوز المنتخب المغربي على نظيره الإسباني في منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

نجوى كرم تحتفل بفوز المنتخب المغربي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه نجوى كرم وهي ترقص وسط جماهير المغرب في أحد الشوارع احتفالاً بفوز منتخبهم.

وارتدت نجوى كرم السهام الذي يحمل العلم المغربي، ورقصت به وسط الجمهور وسط تصفيق وصياح العديد من المشجعين لتحية المنتخب المغربي.

وشاركت نجوى كرم الفيديو عبر خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليه مهنئة المنتخب المغربي بالفوز معبرة عن فخرها بهذا التحقيق.

وقالت نجوى كرم في تدوينتها: "مبروك لـ أسود أطلس الفريق العالمي وعقبال التأهل للنثف نهائي كل العرب فخورين فيكن".

وحقق المنتخب المغربي لكرة القدم مفاجأة أسعدت الجمهور العربي بعد تغلبه على منتخب إسبانيا في مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

منتخب المغرب يحقق نصراً قياسياً في 2022

انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح، عقب تعادل الفريقين سلبا، في مباراة شهدت تألق حارس المرمى ياسين بونو والمدافع أشرف حكيمي، الذي سدد ركلة الترجيح الأخيرة ليصعد بمنتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية.

ويواجه منتخب المغرب نظيره البرتغالي في الدور ربع النهائي مساء يوم السبت المقبل، ويلتقي الفائز في تلك المباراة مع الفائز من مباراة إنجلترا وفرنسا.

 وبعد الفوز أصبح منتخب المغرب هو أول فريق عربي يصل لربع نهائي كأس العالم، ورابع منتخب يصل لربع نهائي كأس العالم بعد الكاميرون 1990 والسنغال 2002 وغانا 2010.

ولأول مرة يتجنب منتخب المغرب الخسارة لخمسة مباريات متتالية في كأس العالم والبداية كانت من مباراة إسبانيا في نسخة 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار